شراكة جديدة تعزز اعتماد عملة شيبا إينو (SHIB) في 25 دولة

العملات الرقمية

شراكة جديدة تعزز اعتماد عملة شيبا إينو (SHIB) في 25 دولة

24 شباط 2024 17:48

أعلنت CoinPayments، وهي بوابة دفع بالعملات الرقمية، الخميس 22 شباط/فبراير رسميا عن شراكتها مع Apcopay، وهي منصة دفع عالمية شاملة.

فقد، قامت Apcopay بدمج CoinPayments في عمليات الدفع الخاصة بها، بما يمكّن العملاء من الاستفادة من منصة مدفوعات العملات الرقمية لإجراء المعاملات المالية باستخدام مجموعة واسعة من العملات الرقمية.

وبالرغم من أن CoinPayments تدعم أكثر من 2,300 من العملات الرقمية، إلا أنها أتاحت 175 عملة فقط كوسيلة للدفع.

ومن بين عدد محدد من العملات الرقمية، تبرز عملة الميم، شيبا إينو (SHIB) كواحدة من العملات الرقمية الرئيسية التي يمكن لعملاء CoinPayments استخدامها لإجراء المدفوعات حول العالم.

ومن خلال الاستفادة من البنية التحتية القوية لمنصة العملات الرقمية، أتاحت Apcopay للمستخدمين إمكانية الوصول بشكل أكبر إلى شيبا إينو، مما أتاح العملة الرقمية لأكثر من 1,200 متداول على منصتها في 25 دولة مختلفة.

واحتفالا الشراكة الجديدة، أشاد دانييل بوتيجيج، الرئيس التجاري لشركة Apcopay، بـ CoinPayments باعتبارها المزود العالمي الرائد لمدفوعات العملات الرقمية.

ومن جهته، سلّط مارك بورجوا، المدير الأول لتطوير الأعمال في CoinPayments، الضوء على إمكانات Apcopay لتوسيع نطاق وصولها إلى جماهير جديدة من خلال تقديم خيارات الدفع بالعملات الرقمية على منصتها.

زيادة اعتماد SHIB

من خلال دمج CoinPayments في Apcopay، سيتمتع مستخدمو كلتا خدمتي الدفع بإمكانية الوصول الكامل إلى مدفوعات شيبا إينو، مما يسهل بشكل فعال التبني العالمي للعملة الرقمية.

ووفقا لبيانات IntoTheBlock، اكتسبت SHIB اعتمادا واسع النطاق، وشهدت ارتفاعا كبيرا في عدد المستخدمين الجدد في عام 2024.

وفي 17 شباط/فبراير، ارتفع معدل اعتماد العملة الرقمية إلى 39.27%، مما يعني أن اثنين على الأقل من أصل خمسة عناوين SHIB نشطة كانت جديدة على الشبكة.

تؤكد هذه الزيادة الكبيرة في عدد المستخدمين الجدد على الشعبية المتزايدة والطلب على العملة الرقمية.

ويذكر أن العملة الرقمية تعمل على تطورها مع مشاريع جديدة في نظامها البيئي، بهدف زيادة معدل اعتمادها عالميا ورفع قيمتها.

المصدر | Bitcoinist