سارة أبي كنعان بتصريحات صادمة حول تبادل القبلات الساخنة مع الممثلات

فن ومشاهير

سارة أبي كنعان تفاضل بين الفنانين السوريين وتتحدث عن تبادل القبلات الساخنة مع الممثلات

26 شباط 2024 13:13

استضاف الإعلامي هشام حداد، النجمة سارة أبي كنعان في الحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامجه ((المزح نصو جد))، وذلك للوقوف على رأيها في العديد من القضايا الجدلية على غرار ((القبلات الساخنة بين الممثلات في الدراما)) و((جماهيرية الفنانين السوريين)).

سارة أبي كنعان مع القبلات الفموية في الدراما

أكدت نجمة الدراما العربية المشتركة أنها لا ترى ضيراً في تبادل القبلات الفموية الساخنة مع زملائها وزميلاتها خدمةً للنص ودعماً للمشهد، موضحة أن الناس تتقبل الأفلام السينمائية والأعمال الغربية بكل ما فيها من مشاهد وتتفاعل معها دون تفكير.

وأوضحت أن لا حدود للجرأة بالنسبة لها فيما يتعلق بالنص الدرامي والمشاهد التمثيلية، وبسؤالها عن إمكانية ظهورها عارية في مشهد درامي خدمة للدور، أجابت: "حال طُرح عليَّ التعري سأفكر في الأمر".

سارة أبي كنعان: باسل خياط ملك جمال الفنانين السوريين

وبسؤالها عن الأجمل بين الفنانين السوريين التالية أسمائهم: " باسل خياط، معتصم النهار، مكسيم خليل، قصي خولي"، فاضلت سارة أبي كنعان بينهم ومن ثم نصبت النجم باسل خياط على عرش ((ملك جمال الفنانين السوريين)).

وقد تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير تصريحات النجمة اللبنانية بشأن القبلات ومشاهد التعري في التمثيل، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد ومستغرب ومؤكد أن الفن المقرون بالنجاح براءٌ من ظاهرة العري والمشاهد الساخنة.

ومما ورد في تعليقات النشطاء: " 17 أوسكار لفيلم lord of the ring ولا مشهد تعري ولا أي شي"، و"من متى الممثلة تتقن الدور بالبوس والعري؟ كثير ممثلات أجنبيات أتقنوا دورهم من غير بوس وعري مثل الممثلة هيلاري سوانك في فيلم Million Dollar Baby ، أتقنت دورها و أخذت الاوسكار بعد".

وجاء في ردودهم أيضاً: "لان المشهد مارح يكون مؤثر إلا بلقطات خادشة للحياء الناجح بوصل الدور ولمشهد بصدق ونجاح ما بحاجة لابتذال أو مشاهد الجريئة".

أعمال سارة أبي كنعان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سارة أبي كنعان، كان مسلسل "الثمن" المعرب عن المسلسل التركي الطويل "ويبقى الحب"، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: "رفيق علي أحمد، باسل خياط، رزان جمال، رندة كعدي، وسام فارس، عدنان أبو الشامات، طلال مارديني، أريام كفارنة، ميرفا القاضي" وغيرهم كُثر.

النهضة نيوز