أمل حجازي تتخلى عن الحجاب بعد 7 سنوات من الالتزام الديني

فن ومشاهير

أمل حجازي تتخلى عن الحجاب بعد 7 سنوات من اعتزال الغناء

1 آذار 2024 10:43

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير للفنانة المعتزلة أمل حجازي، ظهرت خلاله بدون حجاب.

أمل حجازي بدون حجاب في أحدث ظهور

وأطلت النجمة اللبنانية أمل حجازي في الفيديو، وهي جالسة في أحد المحال التجارية وتدندن أغنيتها الشهيرة ((زمان))، مما أثار حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا المقطع المصور وتساءلوا عن إمكانية تخلي الفنانة عن الحجاب بعد 7 سنوات من الالتزام الديني واعتزال الغناء، بينما تكهن نشطاء بعودة حجازي إلى مجال الفن، فيما شكك آخرون برغبتها في انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن تعليقات المتابعين: "يمكن فيديو مسرب؟ ما تدري أنه بينتشر"، و" يا الله من كم يوم تذكرتها وقلت أنه ما عملت دراما وخلعت ولبست والله"، و" هي أدرى بنفسها.. الحجاب بده ثبات وقوة.. يا رب ترجه تقوى من جديد.. وباب التوبة دائماً مفتوح".

وورد أيضاً: "لا أحد يلومها.. الجهاد صعب.. أصعب جهاد هو جهاد النفس.. ترك الشهوات صعب هي جاهدت كثير سنوات وثبتت على الحجاب وهسا يمكن حالة ضعف وتعب.. لو الامور سهلة الرسول وهو رسول كان يعلمنا نقول يا مقلب القلوب ثبت قلبنا على دينك.. الانسان بتقلب كثير.. الله يتقبل منها تعبها القديم وجهادها لنفسها هي قدرت تسيطر الدور على الي ما حاول يجاهد نفسه حتى فلا تنتقدوها او تشمتوا ادعو لها أحسن".

أمل حجازي تخلت عن الحجاب منذ عام

وكشف الحساب الرسمي لمجلة ((الجرس)) أن الفنانة اللبنانية أمل حجازي تخلت عن الحجاب منذ عام، وقد تم التحفظ على الخبر نزولاً عند رغبة الأخيرة، حيث غردت الصحافية نضال الأحمدية: "إنها الأمانة، الصديقة امل حجازي تخلت عن الحجاب منذ سنة وكانت طلبت منا أن لا نعلن قبل أن تعلن هي والتزمنا بطلبها".

أمل حجازي تدعم القضية الفلسطينية

يشار إلى أن الفنانة المعتزلة أمل حجازي، كانت ولازالت من أبرز الداعمين لأبناء الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، وكان آخر منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو داعمة للقضية ولأبناء فلسطين عامة ضد انتهاكات الكيان الصهيوني وسط صمت إعلامي ودعم غربي.

النهضة نيوز