حورية فرغلي تكشف تفاصيل واقعة تعنيف هيثم أحمد زكي لها

فن ومشاهير

حورية فرغلي تكشف تفاصيل علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي: غيرة وضرب

1 آذار 2024 10:53

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، مؤكدة أنها أحبته وارتبطت بعلاقة عاطفية معه رغم الفارق العمري الذي بينهما، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية أنجي علي الذي دار ضمن برنامج ((أسرار النجوم)) المذاع عبر أثير نجوم FM.


علاقة حورية فرغلي بالفنان هيثم أحمد زكي

حيث قالت نجمة الدراما المصرية أن علاقتها بالراحل بدأت في كواليس فيلم ((كف القمر))، وروت: " تقابلنا عند الأستاذ خالد يوسف، وكانت أول مرة أشوفه وعرفت إننا هـ نمثل مع بعض".

وتابعت: "بيوم عيد ميلاده فريق العمل وأنا رحنا لعنده في البيت، كان وحيد جداً ما فيش حد بينضف البيت له، فبقيت أروح لعنده وأرتب له بيته، والحقيقة في وقت من الأوقات أن مشاعري مالت ناحيته".

تعنيف هيثم أحمد زكي لـ حورية فرغلي

وحول السبب وراء عدم ارتباطهما بعلاقة عاطفية جدية، أفادت الفنانة المصرية حورية فرغلي بأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي كان شديد الغيرة ومتسرعاً في إطلاق الأحكام.

وأبانت حورية فرغلي أنها تعرضت ذات مرة للتعنيف والجسدي واللفظي من قبل الراحل هيثم أحمد زكي، وذلك على خلفية مواساتها لأحد العاملين في موقع التصوير بعد فقده لوالدته.

وأشارت إلى أن النجم الشاب الراحل تعدى عليها أمام الحاضرين، وانهال عليها بالشتائم والسُباب وجرها من شعرها، ولم يؤثر فيها كل ذلك كما أثرت كلمة ((يا طنط)) بمعنى ((يا خالة)) التي قالها لها في ختام تعنيفه اللفظي لها.

وعلقت: "بعد ما قال لي يا طنط شكرته، وقلت له شكراً أنك قولتها عشان علمتني أني عمري ما أتكلم مع شخص أصغر مني ولو حتى بيوم"، وعن الفارق العمري بينها وبين الراحل، قالت نجمة مسلسل ((ساحرة الجنوب)) أنها كانت تكبره بـ 6 أعوام.

أعمال حورية فرغلي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، كان الجزء الثاني من مسلسل " أيام" الذي تم عرضه عام 2021، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة: " رياض الخولي، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان، محمد عادل، محمود حجازي، حمدي السيد".

النهضة نيوز