بيتر براندت يكشف عن فرصة لشراء البيتكوين (BTC) عند هذا المستوى

العملات الرقمية

بيتر براندت يكشف عن فرصة لشراء البيتكوين (BTC) عند هذا المستوى

3 آذار 2024 15:38

يعتقد بيتر براندت أن عملة البيتكوين قد تواجه تصحيحا حيث يمكن لغالبية تجار التجزئة شرائها.

فمع تحول اهتمام، بيتر براندت، أحد المتداولين الأكثر خبرة في الصناعة، نحو عملة البيتكوين، العملة الرقمية الرائدة، أشار إلى أنها تظهر تحركات سعرية يمكن أن توفر فرصة شراء كبيرة.

ووفقا لبراندت، فعند تحليل حركة سعر عملة البيتكوين، لاحظ زيادة كبيرة بنسبة 233٪ في قيمتها على أساس سعر الإغلاق اليومي منذ 11 أيلول/سبتمبر.

وأضاف أن أكبر ارتداد لسعر الإغلاق الذي شهدته عملة البيتكوين كان متواضعا بنسبة 15.7٪ في الفترة من 8 كانون الثاني/يناير إلى 22 كانون الثاني/يناير.

وتابع: تشير هذه المرونة في السعر إلى معنويات السوق القوية وتؤكد الطبيعة القوية للعملة وسط بيئة العملات الرقمية المتقلبة.

ففي الوقت الحاضر، يبدو أن مسار سعر البيتكوين صعودي، ملتزما بقناة الاتجاه الصعودي التي كانت قائمة منذ عدة أشهر. ويشير أحدث نمط للسعر إلى أن عملة البيتكوين يتم تداولها بزخم صعودي قوي، وهو دليل على ثقة المشاركين في السوق في عرض القيمة طويلة المدى للعملة.

تعتبر مستويات الدعم والمقاومة حاسمة في قياس نقاط التحول المحتملة في حركة السعر. يبدو أن مستوى الدعم الحالي للبيتكوين قد تم تحديده عند مستوى 55,000 دولار تقريبا. يمكن أن يمثل الانخفاض تحت هذا الحد فرصة شراء محورية للمستثمرين الذين يسعون إلى دخول السوق أو تجميع مراكز إضافية، وفقا للخبير.

وعلى الرغم من عدم التنبؤ بهذا الانخفاض بشكل صريح، فإن مستوى الدعم الثابت يوفر نقطة استراتيجية للمستثمرين لمراقبتها عن كثب.

الجدير بالذكر، تبقى توقعات البيتكوين في المستقبل المنظور متفائلة بحذر. إذا استمرت العملة الرقمية في احترام مستوى الدعم المحدد، فقد نشهد مسارا تصاعديا مستمرا، ومن المحتمل أن نصل إلى مستويات قياسية جديدة.

من ناحية أخرى، فإن الاختراق دون مستوى الدعم قد يشير إلى سيناريو هبوطي، حيث قد يتوقع المستثمرون تراجعا أعمق قبل حدوث أي انتعاش كبير.

وإذا حافظت عملة البيتكوين على زخمها واستمرت شهية السوق، فإن احتمال تجاوز أعلى المستويات السابقة يبقى متوقعا بقوة. قد يبحث المتداولون عن أنماط التماسك وإشارات الاستمرار كتأكيد على الزخم الصعودي المستمر.

المصدر | U.today