جورجينا رودريغيز تخوض أحدث تحديات تيك توك ((Sorry not sorry))

فن ومشاهير

جورجينا رودريغيز تخوض أحدث تحديات تيك توك ((Sorry not sorry)) وتلتقي فوز الفهد

6 آذار 2024 12:22

اعتلى اسم عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، قائمة الوسوم الرائجة على تطبيقي ((سناب شات وx)) خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انجلاء علامات الاستفهام المتعلقة بزواجها من صديقها ووالد أبنائها، لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

زواج جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

إذ كشفت في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية، أن اللغط الذي رافق نشرها لصورة دعوة زفاف باسمها، ما هي إلا بطاقة دعوة لحضور إحدى الفعاليات الخاصة المقامة بالعاصمة السعودية الرياض.

جورجينا رودريغيز برفقة فوز الفهد في معرض العطور

وشاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز متابعيها بعدة منشورات قصيرة من كواليس حضورها فعالية العطور، أطلت في واحدة منها برفقة البلوغر الكويتية والوجه الخليجي لعلامة ((Cartier)) فوز الفهد.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء على السوشيال ميديا، وقسَّم آرائهم حول خفة ظل وجمال المشهورتين وطبيعة علاقتهما، منها: "جورجينا جمال طبيعي"، و" بنتنا فوز أجمل"، و" الله يرزقني زوجة مثل جورجينا"، و" يعني جورجينا تصور مع فوز مو فوز اللي تصور إيش هل حركات".

جورجينا رودريغيز تخوض تحدي Sorry not sorry

وقبل لقاء جورجينا رودريغيز بالمدونة الكويتية فوز الفهد، شاركت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشريط فيديو قصير، استعرضت خلاله الإطلالة البيضاء التي انتقتها لحضور فعالية العطور، كما خاضت خلاله تحدي تيك توك الرائج Sorry not sorry .

الأمر الذي استغله المتابعون للمقارنة بين جورجينا رودريغيز والفنانة ياسمين صبري، حيث أجمع النشطاء في معظمهم على تفوق الأخيرة على الأولى لناحية الجمال والجاذبية.

حيث كتبت متابعة: "وبيشبهوها بياسمين والله ياسمين تشبه الأميرات أما جورجينا تشبه الخدامات"، و" جورجينا تهكرت"، و"بقت هي اللي بتقلد ياسمين صبري".

من هي جورجينا رودريغيز؟

عارضة أزياء ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تحمل الجنسية الإسبانية وأصولها أرجنتينية، اشتهرت بعلاقتها مع أسطورة البرتغال لكرة القدم، اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو.

عملت في بداية أعمالها في العديد من المجالات، منها مساعدة مبيعات في ((متجر غوتشي))، وذلك قبل أن تلتقي بصديقها ووالد أبنائها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الشهيرة مثل Vogue وHarper's Bazaar، لديها أكثر من 40 مليون متابع على Instagram، وهي من محبي الرياضة والنشاطات البدنية، وتحرص دائماً على مشاركة متابعيها عبر السوشيال ميديا، صوراً ومقاطع فيديو لتمارينها ونشاطاتها اليومية. 

النهضة نيوز