فوز الفهد تكشف عن أمنيتها لعام 2024 وتثير صدمة بين أوساط الجمهور

فن ومشاهير

أمنية فوز الفهد تصدم نورة العميري وتستفز الجمهور

6 آذار 2024 14:02

شاركت الفنانة الكويتية نورة العميري متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو جديد، جمعها بمواطنتها البلوغر فوز الفهد.

فوز الفهد: أتمنى تغرقني الفلوس

وفي تفاصيل الخبر، أطلت الممثلة نورة العميري في الشريط المصور، وهي تسأل مواطنتها فوز الفهد، عن سبب انغماسها بهاتفها المحمول، لتكشف الأخيرة عن رغبتها الشديدة بازدياد حجم ثروتها، قائلة: "يارب تغرقني الفلوس".

وهو ما أثار استغراب العميري التي علقت ضاحكة بكلمة ((بعد؟!))، لتطلب فوز منها ذكر الله درءاً للحسد.

وبعد انتشار الشريط المصور على وسائل التواصل الاجتماعي، تعرضت البلوغر الكويتية فوز الفهد لهجومٍ لاذعٍ من قبل المستخدمين الذين اتهموها بالشجع وأسفوا لتفكيرها، ونبهوها إلى أن الأمنية الوحيدة التي تستحق الطلب والدعاء هي ((الصحة)).

ومما كتبوه: "يا شيخة الصحة والعافية اغلى من كنوز الدنيا"، و" شبع بعد جوع الحمدلله ع نعمة الرضا بما قسمت لنا"، و"راح تغرقها الفلوس وراح تموت بلعنتها فعلاً، واذكروا كلامي ذا زين".

وورد أيضاً: "حبها للفلوس غريب.. انتبهوا اخواني من فتنة المال ( ويحبون المال حبا جما ("، و"طبيعي اللي مو حاس بالأمان دايم شغلته الشاغل الفلوس، عشان الدنيا ماترجع تمردغه".

فوز الفهد برفقة جورجينا رودريغيز في معرض عطور ليفرن

وكانت المدونة الكويتية الشهيرة فوز الفهد، قد التقت بعارضة الأزياء الإسبانية من أصول أرجنتينية جورجينا رودريغيز، مساء أمس الثلاثاء، وذلك على هامش فعالية عطور ليفرن الخاصة، التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وهو ما أثار تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وقسَّم آرائهم حول خفة ظل وجمال المشهورتين وطبيعة علاقتهما، ومنها: "جورجينا جمال طبيعي"، و" بنتنا فوز أجمل"، و" الله يرزقني زوجة مثل جورجينا"، و" يعني جورجينا تصور مع فوز مو فوز اللي تصور إيش هل حركات".

سجن زوج فوز الفهد بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد

يشار إلى أن تسريبات صحافية، أفادت مؤخراً باعتقال السلطات الكويتية لزوج فوز الفهد، رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد وسرقة مبالغ مالية ضخمة، بقيمة 12 مليون دينار كويتي.

وأشارت مصادر إلى أن البلوغر الشهيرة، هي المتسببة في سجن زوجها، إذ زعمت التسريبات أن الأخيرة قامت برفع دعوى قضائية ضد زوجها بعد أن رفض إعادة 70 مليون دينار كويتي إلى حسابها البنكي، كانت قد نقلتهم إلى حسابه قبل 3 سنوات، بعد اتهامها بالتورط في قضية غسيل الأموال (غسيل أموال المشاهير)، بغية ابعاد الشبهات عنها.

وأوضحت المعلومات المتداولة أن فوز الفهد، قاضت زوجها عبد اللطيف الصراف بعد أن رفض إعادة المبلغ لها بعد ظهور براءتها في القضية، ورغم رواج هذه الأخبار، لازالت المدونة الشهيرة تلتزم الصمت حتى اللحظة.

النهضة نيوز