مجموعة من أفضل العملات البديلة تستعد لارتفاعات كبيرة خلال الأسبوع القادم

العملات الرقمية

مجموعة من أفضل العملات البديلة تستعد لارتفاعات كبيرة خلال الأسبوع القادم

10 آذار 2024 16:37

مع نشاط سوق العملات الرقمية وتجاوزها علامة 2.5 تريليون دولار، فإن بعض العملات البديلة لم تنجو فحسب، بل تبدو مستعدة للارتفاع إلى آفاق جديدة.

لذلك، سوف نركز على أربع عملات بديلة قد تستعد للوصول إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق قريبا: عملة Injective (INJ)، وTheta (THETA)، وفانتوم (FTM)، بالإضافة إلى عملة NEAR (NEAR).

وهذه العملات الرقمية لا تتميز بتحركاتها المثيرة للإعجاب في السوق فحسب، بل أيضا بأسسها التقنية القوية.

ونظرا لأن عملة البيتكوين تقترب من مستوى 70 ألف دولار، فقد تكون هذه العملات البديلة هي الرائدة في الارتفاع الكبير التالي.

عملة Injective (INJ)

يظهر بروتوكول Injective كلاعب بارز في مجال التمويل اللامركزي، بهدف إعادة تعريف حدود المنصات اللامركزية من خلال حلول الطبقة الثانية.

ويغزو البروتوكول عالم التمويل اللامركزي، ويهدف إلى إعادة تشكيل كيفية عمل المنصات اللامركزية مع حلول الطبقة الثانية.

وعند تواجد عملة Injective عند 42.48 دولار وارتفاعها بنسبة 1.10% اليوم، تُظهر ثقة هادئة في صعودها.

مع اقتراب القيمة السوقية من علامة 4 مليارات دولار، فإن العملة في وضع جيد يسمح لها بالارتفاع.

وتشير الرسوم البيانية إلى اختراق محتمل فوق 50 دولار، مما يشير إلى ارتفاع قياسي جديد محتمل خلال هذا الشهر.

عملة Theta (THETA)

بدأت عملة Theta، وهي شبكة لتوصيل الفيديو تعمل بنظام البلوكتشين، في تسريع وتيرة التداول عند 3.19 دولار، مسجلة مكاسب بنسبة 3.92٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

إنها مسافة جيدة بعيدا عن أعلى سعر لها، ولكن بالنظر إلى أنها قفزت بنسبة هائلة بلغت 7829.45% من أدنى سعر مسجل لها، فإن إمكانية النمو واضحة.

ويشير تحليل الرسم البياني لـ Theta إلى أنها قد تعكس أدائها المثير للإعجاب في آذار/مارس 2021 عندما ارتفعت بنسبة 292%، مما يشير إلى أن ارتفاعا كبيرا آخر قد يكون قاب قوسين أو أدنى.

عملة فانتوم (FTM)

قد لا تتصدر زيادة سعر FTM إلى 0.8232 دولار، بزيادة 2.44%، العناوين، ولكن مع قيمة سوقية تبلغ 2.31 مليار دولار، فمن المؤكد أنها تستحق المراقبة.

يذكر أنه انخفضت بنسبة 76.44% من أعلى مستوى لها على الاطلاق، وارتفعت بشكل استثنائي بنسبة 41904.44% من أدنى مستوى لها على الإطلاق، مما يظهر إمكانات قوية للتعافي والنمو، مدفوعة بتعاملها المبتكر مع DeFi والعقود الذكية.

عملة NEAR (NEAR)

ارتفعت قيمة NEAR عملة بنسبة 14.75% لتصل إلى 6.20 دولار، مما يعكس ثقة السوق في منصة البلوكتشين القابلة للتطوير.

ومع قيمة سوقية كبيرة تبلغ 6.47 مليار دولار، تم تصنيف NEAR ضمن أفضل 25 عملة رقمية.

وعلى الرغم من أنها أقل بنسبة 69.47% من أعلى قيمة لها، إلا أنها حققت ارتفاعا مثيرا للإعجاب بنسبة 1085.17% من أدنى سعر لها.

كما يعرض الرسم البياني نمطا صعوديا، مما يدل على استمرار المسار الصعودي.

يُظهر مخطط NEAR عملة تشكيلا سفليا مستديرا، مما يشير إلى انعكاس الاتجاه مع الاختراق الأخير فوق 3 دولار.

ويشير هذا النمط عادة إلى ارتفاع تدريجي ومستدام. مع السعر الحالي البالغ 6.20 دولار وزيادة بنسبة 14.75% على مدار 24 ساعة، تظهر حركة سعر NEAR زخما صعوديا قويا.

تُظهر كل من عملات الطبقة الأولى هذه نقاط قوة وفرصا فريدة في سوق العملات الرقمية. ويشير أدائها الأخير والفجوة الكبيرة بين أعلى مستوياتها على الإطلاق إلى أنه قد يكون هناك احتمال صعودي كبير.

المصدر | CoinPedia