ماغي بو غصن ودانييلا رحمة

فن ومشاهير

ماغي بو غصن تتصدر الترند عبر مسلسل "ع أمل" على حساب دانييلا رحمة

13 آذار 2024 15:13

اعتلى اسم الفنانة ماغي بو غصن، مساء أمس الثلاثاء، عرش ترند تطبيق X، بالتزامن مع بدء عرض الحلقة الثانية من مسلسل "ع أمل"، الذي تخوض بطولته بمشاركة كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة.

إذ استقطب أداء النجمة الشهيرة، إضافة إلى قصة العمل اهتمام المشاهدين المهتمين بالقضايا الاجتماعية الهادفة على غرار "التعنيف الأسري" و"محاربة المرأة الناجحة في المجتمعات العربية".

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ترند X

وقبيل طرح الحلقة الثانية من مسلسل "ع أمل" للعرض على شاشات التلفزة، تصدر اسم النجمة دانييلا رحمة قائمة وسوم تطبيق X، إلا أنه سرعان ما اختفى بعد بث الحلقة الثانية من مسلسل ماغي بو غصن الرمضاني، وفقاً لما جاء في خبر خاص منشور في "مجلة الجرس".

 دانييلا رحمة متهمة بالغيرة من ماغي بو غصن

وبحسب المصدر، تقف الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة وراء دخول اسمها قائمة ترند تطبيق X، إذ استغلت إمكانية شراء الترند بالمال، بهدف التعتيم على نجاح وجماهيرية ماغي بو غصن.

وحول أسباب الشكوك والاتهامات الموجهة للنجمة الصهباء، ربطت ناشرة الخبر بين غياب الأخيرة عن وسائل التواصل الاجتماعي طوال سنوات تعاونها الناجح مع ماغي بو غصن، وبين صعود اسمها فجأة في قائمة الرائج رغم غيابها عن المنافسة الرمضانية لهذا العالم.

ومن ثم خصت كاتبة خبر "دانييلا رحمة قعدي عاقلة" النجمة الشهيرة بشخصية "ريم" برسالة حادة، طالبتها فيها بالتزام الهدوء والتصرف كممثلة جيدة، وأوضحت في الختام امتلاكها معلومات صادمة حول ممارسات وأفعال دانييلا رحمة مع فريق عمل الموسم الثاني والموسم الثالث من مسلسل "للموت".

نضال الأحمدية تدعم ماغي بو غصن

وألمحت الإعلامية نضال الأحمدية إلى محاربة البعض لمواطنتها ماغي بو غصن في الخفاء، مؤكدة امتلاكها معلومات حول الموضوع، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حساب "مجلة الجرس"، كتبت فيها:

" آخ لو أنني أستطيع أن أسرب معلومات حول ما يحدث.. آخ يا ماغي بو غصن لو بتعرفي شو بعرف.. المهم أديه بقدر صمتك المخيف.. المهم ع أمل الأول متل العادي.. الله يحميكِ".

وقد أثارت تدوينة ناشرة "مجلة الجرس" تساؤلات النشطاء حول ما يجري وراء الكواليس، وعن مقصد الإعلامية اللبنانية والمعلومات التي تمتلكها، دون أن تخلو ردودهم من التعليقات الإيجابية بحق ماغي بو غصن.

النهضة نيوز