أول تعليق من إمارات رزق على نجاح شخصيتها في مسلسل "ولاد بديعة"

فن ومشاهير

حسام جنيد يبارك لـ إمارات رزق نجاح شخصيتها في مسلسل "ولاد بديعة"

14 آذار 2024 11:03

أعرب الفنان حسام جنيد عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي رافقت مسلسل "ولاد بديعة" منذ بدء عرضه على شاشات التلفزة، خاصة الإشادات التي طالت طليقته الفنانة إمارات رزق.

حسام جنيد يهنئ إمارات رزق على نجاحها في أولاد بديعة

نشر النجم السوري حسام جنيد صورة مركبة لشخصية إمارات رزق في العمل، عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك، وكتب: "شو بدي احكي عن إبداعك ولا عن تمثيلك، ولا عن الدنيا كلا اللي عم تحكي فيكِ أم الوطن، مبروك الترند الأول والتوب 1".

وأضاف: "ولاد بديعة.. شي بيرفع الراس يا أبطال.. الدراما السورية توب هالسنة.. برافو".

أول تعليق من إمارات رزق على نجاح شخصيتها في مسلسل "ولاد بديعة"

من جهتها، حرصت الفنانة السورية إمارات رزق على توجيه الشكر إلى الجمهور، حيث شاركت برومو لشخصيتها في العمل (بديعة) عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت: "شكراً ع كل هالمحبة".

وحصد تعليق نجمة الدراما السورية إعجاب متابعيها، الذين انهالوا عليه بعبارات الثناء والإشادة بأدائها العالي المتقن لشخصية (بديعة)، منها: "رهيبة عيونك عم تحكي بكل انية ومشهد.. دائماً هيك.. قمر ومبدعة.. يا كريم"، و"حرفياً كسرتي الدنيا من أول حلقتين"، و"مبروك ع العمل الي بكاني من قلبي أحسنتِ ومبدعة"، و"قامة من قامات الفن"، و"عنجد الفن خلق للسوريين"، و" مبدعة حركات الوجه فظيعة.. اسم الله".

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ولاد بديعة

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولاد بديعة" يعرض على شاشة قناة MBC دراما، عند الساعة 6.45 دقيقة مساءً، والعمل من تأليف علي وجيه بالتعاون مع يامن الحجلي، ومن إخراج رشا شربتجي.

وإلى جانب إمارات رزق، يضم العمل على قائمة أبطاله كوكبة من مشاهير الدراما العربية، أبرزهم: "سلافة معمار، محمود نصر، سامر إسماعيل، يامن الحجلي، فادي صبيح، ديمة الجندي، نادين تحسين بيك".

وتدور أحداث العمل حول 3 أشقاء، يعيشون برفقة والدتهم ((بديعة)) في حي شعبي من أحياء مدينة دمشق، حيث تسعى والدتهم جاهدة لتربيتهم وتأمين احتياجاتهم، وبعد أن يكبروا تتبدل أحوالهم وتكثر خلافاتهم، وينطلق كل واحد منهم في طريق، وذلك قبل أن يعود ويجمعهم الخوف من شقيقهم من والدهم الذي عاد للانتقام منهم.

النهضة نيوز