شيرين عبد الوهاب تورط أصالة نصري في حديث عن فنانة شهيرة

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن الموت وتورط أصالة نصري في حديث عن فنانة شهيرة

14 آذار 2024 13:51

حلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "بودكاست Big Time "، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب برفقة النجمة أصالة نصري على شاشة قنوات mbc ومنصة شاهد، حيث كشفت تفاصيل صادمة من حياتها الشخصية.


شيرين عبد الوهاب بتصريحات صادمة: تمنيت الموت لبناتي

قالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تمنت الموت لها ولبناتها خلال أزمتها الأسرية الأخيرة، مؤكدة أنها تضرعت إلى الله ألا يأخذها وحيدة، وذلك خوفاً على بناتها "مريم وهنا" من الأشخاص المحيطين بهم.

وأكدت أنها رفضت الانكسار وحاولت جاهدة عدم الاستسلام كرمى بناتها، وأضافت: "أنها تمنيت الموت، كنت بقول يارب خدني لو ما خدتنيش هزعل .. وأدعي يأخذني مع بناتي عشان بخاف عليهم من الدنيا والناس، أنا مش هأعرف أسيب الدنيا وأسيب أولادي فيها".

وتابعت: "كان في ناس كتير أوي حابين وقعة شيرين، عشان كان في غل كتير".

شيرين تورط أصالة في حديث عن فنانة شهيرة

وعن الأشخاص الذين تقصدهم شيرين، قالت: "كتير أشخاص وناس بيبقوا يبينوا كأنهم ملاك، وهما بكونوا يا ساتر يا رب"، ليقاطعها الإعلامي عمرو أديب قائلاً: "ناس يعني ميتة منك". (في إشارة إلى الغيرة)

لترد النجمة المصرية: " آه تشوفها ملاك وهي يا ساتر يا رب، وهي ميتة مني، أعوذ بالله ربنا يكفيني شرها"، ليقاطعها الإعلامي عمرو أديب، قائلاً: " أنا بعرف 4 منهم".

وهو ما دفع الفنانة أصالة نصري للتعليق: "رح موت وأعرف مين هني"، لتعلق شيرين ضاحكة: "في وحدة معينة أنتِ عرفاها".

لتعقب النجمة السورية باستغراب: "إيه اللي عرفاها؟.. بس مش باينة ملاك"، لتعلق المطربة المصرية ساخرة: " قال يعني، هي حرام من كتر الغل اللي جواها قلبها طافح على وجهها".

وهو ما أثار تساؤلات النشطاء على السوشيال ميديا حول هوية الفنانة المقصودة، وأحيا شكوكهم حول تلميحها إلى النجمة أنغام، ومن تعليقاتهم: "أنغام.. اللهم إني صائم هههه"، وحسيت انها بتتكلم عن اتنين مش واحدة.. اللي عاملة ملاك أنغام واللي طافح على وشها إليسا".

أغنية شيرين الجديدة

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "الدهب"، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقد غنَّت فيها كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع توما.

ويقول مطلع أغنية شيرين الجديدة: "الوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الأول أحنا أستغنينا".

النهضة نيوز