الكشف عن هوية شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتصدر بعد الكشف عن هوية حبيبها الجديد وحديثها عن العراق

3 كانون الثاني 2024 14:12

أفادت تسريبات صحافية بمعلومات حول حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد، كاشفة عن ارتباط الأخيرة بالدكتور تامر سليم، خطيب النجمة ميرهان السابق.

ارتباط شيرين بالدكتور تامر سليم

وفي تفاصيل الخبر، أكد الحساب الرسمي لموقع العاصمة الإخباري، الناشط على تطبيق INSTAGRAM، ارتباط النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعلاقة عاطفية مع الدكتور تامر سليم، وذلك في خبر مقتضب.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين مشكك في صحة الخبر ومتسائل عن خطوبة ميرهان حسين، ومما ورد في تعليقاتهم على المنشور: " بكفي إشاعات"، و" ميرهان حسين ما كانت مخطوبة.. ليش الإشاعات؟"، و" هي لحقت يكون عندها حبيب جديد؟ ما شاء الله عليها ما بدها تضيع وقت.. أطلق من هيدا ودغري أحب شخص تاني".

شيرين عبد الوهاب متهمة بإهانة العراق

من جهة أخرى، تعرضت النجمة المصرية لسيل من الانتقادات اللاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول شريط فيديو لها من حفل ليلة رأس السنة الذي أحيته في دبي، بدت فيه وهي تحاور جمهورها.

حيث سُمعت ترد على شخص من الحضور هنأها على سلامتها، قائلة: " الله يسلمك يا حبيبي.. حاسة أني جاية من العراق".

وهو ما استفز شريحة واسعة من العراقيين، الذين اعتبروا أنها تسيء لبلدهم وتنتقص من قيمتهم، وطالبها البعض بالاعتذار، ولعل من أبرزهم الفنان العراقي قاسم السلطان الذي هاجمها عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، قائلاً: " احترمي نفسك أنتِ أمام العراق.. طز فيكِ وفي فنك وأغانيك وشكلك".

فيما أوضح نشطاء مصريون المقصد من رد شيرين عبد الوهاب، مؤكدين أنها عبارة شائعة في مصر، ولا تهدف للإساءة ولا للانتقاص من الجمهورية العراقية أو الشعب العراقي.

حيث كتبت ناشطة تدعى آنّا ميرو: " يا جماعة الخير ده مثل دارج عندنا في مصر لما حد يقابلك ويحتفل بيك تقوله إيه.. هوا أنا جاي من العراق أو السعودية أو الكويت.. المعنى أنه الاستقبال بيبقى شديد للمسافر مش أكتر يا بشر صفوا النية".

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وقد تألقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة الذي أحيته في دبي، بفستان طويل باللون النيلي، تميز بلمعانه وأحجاره البراقة، من تصميم العراقية زينة زكي، وقدمت الفنانة الشهيرة مجموعة من أغانيها الشهيرة، منها: " صبري قليل"، و" الوتر الحساس". 

النهضة نيوز