شركة "Tungsten" تحصل على ترخيص في أبو ظبي للحفظ المؤسسي للعملات الرقمية

العملات الرقمية

شركة "Tungsten" تحصل على ترخيص في أبو ظبي للحفظ المؤسسي للعملات الرقمية

19 آذار 2024 15:32

أعلنت "Tungsten"، أول منصة إماراتية متخصصة في توفير خدمات الحفظ الأمين للأصول الرقمية عن حصولها على ترخيص من سلطة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) لمزاولة نشاطها في سوق أبوظبي العالمي، لحماية وحفظ الأصول الرقمية للمستثمرين المؤسسيين.

هذا وتتماشى خدمات الحفظ الأمين التي توفرها "Tungsten" مع اللوائح والضوابط ومعايير الرقابة الصارمة التي وضعتها الجهات التنظيمية والحكومات والبنوك والاحتياطات الفيدرالية.

وفي هذا الصدد، علّق رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي، أرفيند رامامورثي: "إنه من دواعي سرورنا أن نُرحب بـ Tungsten في سوق أبوظبي العالمي. وبقدر ما يحتاج هذا المجال المزدهر للأصول الرقمية إلى ضوابط تنظيمية لحماية المستثمرين، يحتاج أيضا إلى خدمات إدارة المخاطر لدعمهم في الاستثمار بشكل آمن وموثوق. الأمر الذي ينسجم تماما مع رؤية شركة Tungsten ويسمح لها باغتنام الفرص المتاحة في السوق. ونتطلع للعمل معًا عن كثب لتمكين المستثمرين من خلال خدمات الحفظ الأمين لحماية الأصول الافتراضية والمنظومة الشاملة واللوائح التنظيمية المتطورة في سوق أبوظبي العالمي لتوفير الحلول الفعَالة والمحافظة على نزاهة السوق".

من جهته، قال المؤسس وكبير المسؤولين التنفيذيين في "Tungsten"، كريس ديجاردان: "تتيح الأصول الرقمية اليوم فرص هائلة، إلا أن أساس النجاح يكمن في خلق بيئة موثوقة للاستثمار".

وأضاف: "لقد رسخت دولة الإمارات مكانتها العالمية من خلال ريادة التحول لاستشراف مستقبل القطاع المالي ووضع إطار عمل متين وأسس ومعايير ثابتة في مجال الأصول الرقمية والعملات الرقمية. ويشرفنا أن نكون ممن حصلوا على الترخيص التنظيمي لتطوير نشاطنا والانطلاق بأعمالنا من هنا، وتأكيد التزامنا بالتميز والابتكار في هذه البيئة الحيوية".

وتهدف "Tungsten" إلى توفير خدمات الحفظ الأمين المُنظمة لعملائها للاستثمار بثقة تامة في الأصول الرقمية.

ويدير الشركة اليوم كريس ديجاردان، المتخصص والمتمرس الذي يتمتع بخبرة ومعرفة واسعة في مجال تأسيس وتطوير حلول الأصول الرقمية والعملات الرقمية. والذي أشرف سابقا على تأسيس Big Index، الشركة الكندية المتخصصة في تزويد تكنولوجيا محافظ العملات المؤسسية الرقمية التي استحوذتها Brane Inc، حيث ترأس فيها منصب رئيس المنتجات.

وبفضله، وضعت "Tungsten" معايير استثنائية لتوفير خدمات الحفظ الأمين للأصول الرقمية.

وخلال عام 2024، تتطلع "Tungsten" إلى توسيع نطاق استقطابها للعملاء، وتلبية احتياجات الطلب المتزايد من المستثمرين المؤسسيين الإقليميين والعالميين، ومديري الأصول، والمكاتب العائلية، والأثرياء.

كما سيقوم فريق عمل الشركة بإجراء تعيينات استراتيجية جديدة لوظائف رئيسية، فضلا عن الاستثمار في التكنولوجيا لتعزيز حماية الأصول الرقمية على مستوى العالم.

المصدر | Cointelegraph