شركة الريبل تعلن دمج العملة البرازيلية المستقرة (BRLA) على شبكة XRP

العملات الرقمية

شركة الريبل تعلن دمج العملة البرازيلية المستقرة (BRLA) على شبكة XRP

19 آذار 2024 18:10

أعلنت شركة RippleX، ذراع التطوير في شركة الريبل، رسميا عن دمج BRLA، وهي عملة مستقرة مرتبطة بالريال البرازيلي (BRL)، على شبكة XRP Ledger.

ويشير هذا الحدث إلى تطور رئيسي لـ XRP Ledger، مما يضيف المزيد من الاستقرار والكفاءة للمعاملات المحلية وعبر الحدود.

الريبل تشيد بعملة BRL المستقرة الجديدة

أشارت RippleX إلى أنه "تم تصميم BRLA لتسهيل المعاملات السلسة والفعالة من حيث التكلفة، مما يوفر للشركات وسيلة موثوقة للمدفوعات المحلية والدولية".

وتهدف BRLA Digital، التي تقود هذا الابتكار، إلى تغيير القطاع المالي التقليدي في البرازيل، حيث تم تصميم ابتكارهم، عملة BRLA، لتبسيط المعاملات التجارية وتوفيرها، سواء على المستوى الدولي أو داخل الدولة.

إن حماس RippleX بشأن هذا التعاون واضح، فقد أشارت إلى أن "التزام BRLA Digital بتطوير المشهد المالي في البرازيل يؤتي ثماره مع عملة BRLA".

وأضافت: "يمثل هذا المشروع في العملات المستقرة خطوة محورية نحو إعادة تعريف المعاملات التجارية في البرازيل".

وتُظهر مبادرة BRLA Digital لتكامل BRLA على شبكة XRP Ledger جهدا طموحا لسد الفجوة بين الخدمات المالية التقليدية ومجال العملات الرقمية المزدهر.

ومن خلال التركيز على المعاملات بين الشركات (B2B)، تم تصميم هذه الخطوة لتبسيط عمليات الدفع، مما يجعلها أكثر سهولة وأقل عرضة لعدم القدرة على التنبؤ بأسواق العملات الرقمية.

الميزات الرئيسية لـ عملة BRLA

تقول الريبل: من الأمور المركزية التي تتمتع بها BRLA هو الاستقرار، وذلك من خلال تثبيت قيمة عملة BRLA بالريال البرازيلي ودعمه بالاحتياطيات المدققة، فإننا نضمن وسيلة مستقرة وموثوقة للمعاملات، وحماية الشركات من نزوات تقلبات العملة الرقمية".

ويعد هذا الاستقرار أمرا بالغ الأهمية للشركات التي تسعى إلى تحقيق الانسجام في عملياتها المالية.

الشفافية

تؤكد BRLA Digital: "إن التزامنا بالشفافية لا يتزعزع، مع تقارير الشفافية المنتظمة والمدققة التي تؤكد من جديد الدعم القوي للعملة الرقمية".

ويهدف هذا الانفتاح إلى بناء الثقة بين المستخدمين، وطمأنتهم بسلامة العملة الرقمية وأمن معاملاتهم.

وفيما يتعلق بالأمن، تؤكد شركة الريبل على الطبيعة اللامركزية والآمنة لمعاملات BRLA على البلوكتشين.

وبهذا الصدد، تقول: "نحن نستفيد من فئة الأصول الأكثر أمانا في البرازيل، وهي سندات الخزانة الحكومية، من خلال البنوك الأكثر شهرة في البلاد، مما يضمن أقصى درجات الأمان والنزاهة لدعم عملة BRLA".

تحويل المدفوعات البرازيلية

تسلط RippleX الضوء أيضا على الابتكار الذي تحققه عملة BRLA في القطاع المالي: "لا تسهّل عملة BRLA كفاءة المعاملات فحسب، بل تقود أيضا تطوير التطبيقات اللامركزية المتجذرة في الريال البرازيلي، مما يبشر بعصر جديد من الحلول المالية على البلوكتشين".

المصدر | Bitcoinist