هل تحقق عملة XRP ارتفاعات جديدة؟

العملات الرقمية

وفقا لهذا المؤشر هل تحقق عملة XRP ارتفاعات جديدة؟

21 آذار 2024 12:17

تستمر عملة XRP في اكتساب الزخم، ويعد "التقاطع الذهبي" تأكيدا رئيسيا على ذلك.

فقد شكّلت XRP "تقاطعا ذهبيا" على الرسم البياني لسعرها، والذي يعتبر على نطاق واسع أقوى إشارة صعودية لأي نوع من الأصول. ويظهر ذلك عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، عادة 50 و100، مما يشير إلى زيادة السعر.

ولكن قبل أن يرفع حاملو XRP آمالهم، من المهم ملاحظة أن "التقاطع الذهبي" ليس إشارة سحرية تضمن النمو الفوري.

ولفهم إمكانية حدوث انعكاس طويل الأمد، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني. نرى أن XRP قد أسست بعض الدعم عند حوالي 0.58 دولار، وهو المستوى الذي ارتدت فيه بعد عمليات البيع الأخيرة.

إذا لم يتم كسر هذا الدعم خلال الاختبار الأول، فيمكن أن يصبح أساسا لمزيد من المكاسب.

ويجب أن نضع في الاعتبار أن المقاومة الكبيرة الأولى تقع حول علامة 0.65 دولار، والتي ستحتاج XRP إلى اختراقها لتأكيد الاتجاه الصعودي. ولسوء الحظ، فإن احتمال ذلك ضئيل.

في حين أن "التقاطع الذهبي" يمكن أن يشير إلى تغيير في الاتجاه، إلا أنه لا يعني بالضرورة أن XRP سوف تقفز الآن. تبقى احتمالية الانعكاس الصعودي متواضعة، نظرا لافتقار XRP إلى الأداء القوي.

ومن الضروري أن نأخذ في الاعتبار أن أداء XRP السابق قد شهد تقلبات دون وجود عوامل نمو كبيرة تؤدي إلى زيادات مستدامة.

وبالنسبة لسيناريو الصعود، ستحتاج XRP إلى الحفاظ على مكانها فوق مستوى الدعم ودفع المقاومة السابقة عند 0.65 دولار. إذا تمكنت من الإغلاق فوق هذا المستوى والاستمرار، فسيكون الهدف التالي للمضاربين على الارتفاع حوالي 0.70 دولار إلى 0.75 دولار، حيث أظهرت حركة السعر السابقة تفاعلا كبيرا.

ربما يكون "التقاطع الذهبي" قد ظهر على الرسم البياني لـ XRP، لكن تأثيره على السعر غير مضمون. وبالنظر إلى التصحيح الشديد الذي شهده سوق العملات الرقمية مؤخرا، فإن XRP والعملات الأخرى لم تتعاف بشكل كامل بعد، ولهذا السبب ينصح بالحذر.

المصدر | U.today