حوالي 50% من حاملي عملة كاردانو (ADA) يواجهون خسائر

العملات الرقمية

تقرير: حوالي 50% من حاملي عملة كاردانو (ADA) يواجهون خسائر

22 آذار 2024 17:20

كشفت منصة IntoTheBlock، أن جزء كبير من حاملي عملة كاردانو (ADA)، يواجهون حاليا خسائر. وعلى وجه التحديد، تشير البيانات إلى أن 43% من حاملي ADA يسبحون في المنطقة الحمراء، مقارنة بـ 53% في المنطقة الخضراء بأسعار السوق الحالية.

يرسم هذا التوازن بين الربح والخسارة صورة مختلطة لكاردانو، وهي منصة بلوكتشين، غالبا ما يتم الإشادة بها لنهجها العلمي في التنمية ودعم المجتمع القوي.

تكشف البيانات أيضا عن توزيع مثير للاهتمام للممتلكات: 34% فقط من إجمالي المعروض من ADA يحتفظ به كبار المستثمرين، وهو تركيز منخفض نسبيا مقارنة بالعملات الرئيسية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيف 33% من حاملي ADA كمستثمرين قصيري الأجل، مما يشير إلى احتمال عدم الثقة في أدائها على المدى الطويل.

المخاوف المتزايدة بشأن ADA

مما يزيد من المخاوف المعلومات الواردة من CoinGlass، التي تشير إلى انخفاض ملحوظ في الاهتمام بالسوق. على وجه التحديد، شهدت الفائدة المفتوحة لـ ADA، التي تستخدم غالبا لقياس معنويات السوق وحركات الأسعار المستقبلية، انخفاضا بنسبة 3.15٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل إلى 397.16 مليون دولار. قد يشير هذا الانخفاض إلى الحذر المتزايد أو تراجع الحماس بين المتداولين والمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، يعكس سعر ADA مشاعر الشك والميول الهبوطية. وحاليا، سعر ADA في مرحلة التوحيد، بقيمة تداول تبلغ 0.6125 دولار. ويمثل هذا انخفاضا بنسبة 3.19٪ مقارنة باليوم الأخير، مما يعكس اتجاها أوسع للانخفاض في السوق. كذلك، تعرض حجم التداول أيضا لضربة قوية، حيث انخفض بنسبة 26.49٪ ليصل إلى حوالي 606,661,064 دولار خلال نفس الفترة.

وتأتي هذه الأرقام في وقت تواجه فيه سوق العملات الرقمية الأوسع تحديات عديدة، بدءا من العقبات التنظيمية ووصولا إلى الضغوط الاقتصادية التي أدت إلى زيادة تقلبات السوق. ولم تكن كاردانو، على الرغم من أساسها التكنولوجي القوي ومجتمعها المتفاني، محصنة ضد هذه الضغوط الخارجية.

المصدر | U.today