كبار المتداولين يؤمنون بصعود عملة الدوجكوين (DOGE) إلى 1 دولار

العملات الرقمية

كبار المتداولين يؤمنون بصعود عملة الدوجكوين (DOGE) إلى 1 دولار.. هل يتحقق ذلك؟

24 آذار 2024 13:00

يؤمن العديد من كبار المتداولين بصعود عملة الدوجكوين إلى علامة 1 دولار. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا؟ يقول البعض إنها مجرد مسألة وقت، حيث يشير المتداولين من الدرجة الأولى مثل Tree of Alpha إلى أن أولئك الذين لا يحصلون على DOGE بسعر 7 سنتات أو 16 سنتا قد يندمون عندما يصل سعرها إلى دولار واحد.

حاليا، تحوم DOGE حول 0.17 دولار. هذه قفزة جيدة من حيث كانت منذ فترة فقط. يوضح لنا الرسم البياني أن DOGE كانت ترقص فوق مستوى الدعم بالقرب من 0.11 دولار، والذي يعمل كشبكة أمان لها في الوقت الحالي. إذا بقيت فوق هذا الخط، فقد تكون في وضع قوي للارتفاع.

مستوى المقاومة عند حوالي 0.18 دولار. من المحتمل أن يعني الاختراق فوق ذلك المستوى تسارع الارتفاع الحالي.

وإذا حدث ذلك، فقد تكون المحطة التالية عند مستوى 1 دولار الذي كثر الحديث عنه. لكن أمام DOGE بضع خطوات يجب أن تتسلقها قبل أن تصل إلى هناك، بما في ذلك مستويات نفسية مهمة مثل 0.5 دولار و0.75 دولار وما إلى ذلك.

وبالنسبة لـ DOGE ولكي تحقق المزيد من القفزات، هناك أمران قد يساعدان. يمكن أن تأتي دفعة كبيرة إذا بدأ استخدامها للمدفوعات على بعض المنصات الكبيرة. ولا تنسوا إيلون ماسك، المحفز غير الرسمي لـ DOGE، فتغريداته جعلتها تحلق من قبل.

إذن، هل سيصل سعر DOGE إلى دولار واحد؟ لا أحد يعرف على وجه اليقين، لكن كبار المتداولين يؤمنون بالإمكانات الصعودية لـ DOGE.

وإذا كنت مهتم أو تحمل DOGE، فراقب مستويات المقاومة. في حالة حدوث اختراق، يمكن أن نكون في رحلة صعودية. ولكن مثل أي استثمار، هناك دائما خطر.

المصدر | U.today