هل ينصح بشراء عملة شيبا إينو (SHIB) في الوقت الحالي؟

العملات الرقمية

وسط تحركات الحيتان.. هل ينصح بشراء عملة شيبا إينو (SHIB) في الوقت الحالي؟

30 آذار 2024 18:10

عادت حيتان شيبا إينو (SHIB) من خلال معاملات كبيرة تتضمن عملة الميم مؤخرا. أثارت هذه المعاملات كبيرة الحجم اهتمام المستثمرين الآخرين، الذين تسألوا حول ما إذا كانت هذه هي الفرصة المثالية لتجميع عملة الميم.

حوت شيبا إينو ينقل 2 تريليون SHIB

كشفت منصة Whale Alert، أنه تم نقل 2 تريليون SHIB من محفظة مرتبطة بـ منصة كيوكوين (Kucoin 6) إلى محفظة أخرى تعود لـها (Kucoin 20). ومن اللافت للانتباه أن هذه الخطوة جاء وسط الاتهامات الموجهة ضد المنصة ومؤسسيها.

وكشفت البيانات أيضا أن المحفظة المتلقية بدأت في نقل عملات SHIB هذه عبر محافظ مختلفة. في حين أن طبيعة المعاملات لا تزال مجهولة، فمن المحتمل أن منصة العملات الرقمية، قامت بهذه التحويلات لتلبية طلبات العملاء.

وإذا كان الأمر كذلك، فهذا يدل على معنويات صعودية بين حيتان SHIB، الذين ما زالوا يرغبون في شراء أكبر قدر ممكن من عملة الميم.

وعلى سبيل المثال، قامت محفظة Kucoin 20، التي تلقت 2 تريليون SHIB، بتحويل أكثر من 35 مليون SHIB إلى محفظة مجهولة، ولم تنقل تلك المحفظة SHIB منذ ذلك الحين، مما يشير إلى أنها قد تكون حاملة على المدى الطويل.

كما قامت محفظة أخرى تلقت أيضا 4.7 مليون SHIB من محفظة Kucoin 20 بنقل ممتلكاتها إلى محفظة ساخنة، وتؤكد التحركات التي اتخذتها هذه المحافظ على التوقعات الصعودية لـ SHIB، مع عدم وجود نية لدى كبار المستثمرين للبيع في الوقت قريب.

وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أن محفظة Kucoin 20 قامت بتحويل 1.4 تريليون SHIB إلى محفظة Kucoin 6. لا تزال هذه العملات في المحفظة ولم يتم نقلها منذ ذلك الحين.

هل ينصح بشراء شيبا إينو (SHIB)في الوقت الحالي؟

كان متداول العملات الرقمية والمحلل Xanrox، قد نصح المستثمرين سابقا بتحميل محافظ SHIB الخاصة بهم عند مستوى سعر 0.0000212995 دولار.

ولكن، مع تداول SHIB أعلى بكثير من هذا المستوى، هناك شعور بأنه قد لا يعود أبدا إلى نقطة الدخول هذه، خاصة مع تصريح خبير العملات الرقمية، Rekt Capital مؤخرا أن العملة الميم قد نجحت في بناء الدعم عند مستوى سعر 0.000026041 دولار.

على الرغم من أنه ربما تم تفويت نقطة دخول Xanrox، إلا أن الاستثمار في SHIB في الوقت الحالي لا يزال يبدو وكأنه خطوة جيدة بناء على توقعات محللين مختلفين، بما في ذلك، Xanrox، الذي ألمح إلى أن SHIB قد ترتفع إلى أعلى مستوى جديد (ATH) بحلول تموز/يوليو.

وفي الوقت نفسه، توقع محللون مثل أوسكار راموس أن SHIB قد تخسر صفرا آخر على الطريق إلى 0.0001 دولار.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول SHIB عند حوالي 0.00003029 دولار، بانخفاض يزيد عن 2% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لبيانات من CoinMarketCap.

المصدر | Bitcoinist