هل تستمر سوق العملات الرقمية بالتراجع وسط انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين اليوم؟

العملات الرقمية

هل تستمر سوق العملات الرقمية بالتراجع وسط انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين اليوم؟

5 نيسان 2024 10:58

شهدت سوق العملات الرقمية أسبوعا متقلبا، فهل ستضيف مجموعة العقود المنتهية اليوم إلى الزخم؟

وهناك حوالي 18,000 خيار من البيتكوين من المقرر أن تنتهي صلاحيتها في 5 نيسان/أبريل بقيمة افتراضية تبلغ 1.23 مليار دولار.

ومع ذلك، فإن انتهاء الصلاحية اليوم أصغر بكثير من انتهاء صلاحية خيارات العملة الرقمية في نهاية الربع والتي بلغت 15 مليار دولار في الأسبوع الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، كانت الأسواق أضعف هذا الأسبوع، حيث انخفض إجمالي القيمة السوقية بحوللي 5٪ مع خروج 150 مليار دولار من المساحة.

انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين

شريحة اليوم من عقود خيارات البيتكوين التي تنتهي صلاحيتها تبلغ نسبة البيع/الشراء 0.64. وهذا يعني أن هناك حوالي ثلث عقود الشراء (الطويلة) التي تنتهي صلاحيتها مقارنة بعقود البيع.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الحد الأقصى لنقطة الألم لمجموعة اليوم هو 68,000 دولار، وهو أعلى بحوالي 500 دولار من الأسعار الفورية الحالية.

وهناك أيضا حوالي 900 مليون دولار من الفوائد المفتوحة OI عند سعر التنفيذ البالغ 70 ألف دولار، مما يشير إلى أن المضاربين على الارتفاع واثقون من العودة إلى تلك المستويات.

وكذلك، هناك 840 مليون دولار في OI بسعر تنفيذ قدره 100,000 دولار، وفقا لـ Deribit. ومع ذلك، يبدو أن BTC تتراجع في الوقت الحالي.

وبالإضافة إلى خيارات البيتكوين، من المقرر أن تنتهي صلاحية حوالي 270.000 عقد من عقود الإيثيريوم. تبلغ نسبة البيع/الشراء 0.38، ونقطة الألم القصوى تبلغ 3400 دولار، وقيمة افتراضية تبلغ 890 مليون دولار.

توقعات سوق العملات الرقمية

ارتفعت أسواق العملات العملات الرقمية مساء أمس، حيث وصل الحد الأقصى الإجمالي إلى 2.67 تريليون دولار، قبل أن ينعكس الاتجاه وتمحو معظم العملات المكاسب.

وارتفعت عملة البيتكوين إلى 69,000 دولار بعد انخفاضها خلال منتصف الأسبوع ولكنها انخفضت مرة أخرى إلى حوالي 66,850 دولار صباح الجمعة. لا تزال العملة منخفضة بحوالي 10٪ تقريبا عن أعلى مستوى لها.

ولم يكن سعر الإيثيريوم أفضل، ولا تزال منخفضة بحوالي 1٪ عند 3,283 دولار.

وشهدت العملات البديلة موجة مختلطة مع مكاسب كبيرة لكل من Toncoin (TON)، وبيتكوين كاش (BCH)، وإيثيريوم م كلاسيك (ETC)، مع خسائر ملحوظة لـ سولانا (SOL)، وInternet Computer (ICP)، وAptos (APT).

المصدر | CryptoPotato