توقعات بتراجع سعر ADA نحو المزيد من المستويات المتدنية

العملات الرقمية

رغم تفاؤل مؤسس كاردانو.. توقعات بتراجع سعر ADA نحو المزيد من المستويات المتدنية

5 نيسان 2024 21:33

برزت عملة كاردانو (ADA) ضمن دائرة الضوء مرة أخرى حيث يواصل محللو العملات الرقمية تحليل مسارها المستقبلي.

وهذه المرة، أشار محلل العملات الرقمية آلان سانتانا إلى اتجاه هبوطي للعملة الرقمية، مما قد يتسبب في انخفاض سعرها بشكل كبير.

كيف يمكن أن تنهار ADA إلى 0.34 دولار؟

في تحليله، ذكر سانتانا أن اختراق ADA تحت مستوى سعر 0.58 دولار، والذي كان بمثابة دعم للعملة الرقمية لمدة خمسة أسابيع، يشير إلى شعور هبوطي تجاهها.

وتماشيا مع هذا، يعتقد أن سعر ADA قد ينخفض ​​بشكل أكبر على الرغم من أنه شهد بالفعل انخفاضا بنسبة 30% عن ذروة السعر الأخيرة.

ذكر محلل العملات الرقمية أن الانخفاض الإضافي في سعر ADA قد يتسبب في تراجعها إلى بين 0.4444 دولار و0.3450 دولار.

ومع ذلك، فإن هذا ليس سيئا بالضرورة بالنسبة للعملة الرقمية، حيث كشف سانتانا أن العملة البديلة، التي شهدت في الماضي زيادة بمقدار 2 إلى 3 أضعاف في سعرها، شهدت تصحيحات بهذا الحجم قبل ذلك الحين.

وكشف أيضا أن الرسم البياني الأسبوعي لـ ADA ينتج "اختراقا تحت المتوسط ​​المتحرك الأسي EMA10 (المتوسط ​​المتحرك الأسي) مع شمعة هبوطية قوية جدا حيث يتحول مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى اللون الأحمر. واختتم المحلل قائلا: "بمجرد العثور على الدعم وتثبيته، ننتظر الصعود مرة أخرى".

مؤسس كاردانو متفائل بشأن ADA

بدا مؤسس كاردانو، تشارلز هوسكينسون، متفائلا بشأن شبكة كاردانو، مشيرا إلى أن "كاردانو تفوز دائما".

وجاء بيان هوسكينسون ردا على استطلاع لتصنيف أفضل شبكة من الطبقة الأولى. وأشار هوسكينسون إلى أن الاستطلاع كان متحيزا بالفعل وأن كاردانو تحتل بالتأكيد المركز الأول إذا كان "تصويتا عادلا".

ومع ذلك، حتى الآن، فشلت قيمة شبكة كلردانو في التأثير بشكل إيجابي على سعر ADA، وهو بلا شك سبب للقلق بين حاملي ADA.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول ADA عند حوالي 0.57 دولار، بانخفاض يزيد عن 2% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لبيانات CoinMarketCap.

المصدر | NewsBTC