ارتفاع معدل حرق عملة شيبا إينو.. ما تأثير ذلك على سعر SHIB؟

العملات الرقمية

ارتفاع معدل حرق عملة شيبا إينو.. ما تأثير ذلك على سعر SHIB؟

7 نيسان 2024 16:43

شهدت عملة شيبا إينو (SHIB) ارتفاعا ملحوظا في معدل حرقها، حيث يتطلع سعرها إلى المزيد من الزخم.

وتُظهر البيانات الواردة من موقع التتبع Shibburn أنه تم حرق أكثر من 24.2 مليون SHIB خلال الـ 24 ساعة الماضية. هذا يعني أن معدل الحرق ارتفع حاليا بنسبة 61.02%.

توقعات سعر شيبا إينو

شهد سعر عملة شيبا إينو ارتفاعا ملحوظا وسط ارتفاع معدل حرقها. وفي وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول SHIB بسعر 0.0002830 دولار بعد زيادة بأكثر من 4% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

في حين أن السعر لا يزال منخفضا بنسبة 10.86% خلال الثلاثين يوما الماضية، فإن ارتفاع اليوم يشير إلى انعكاس الاتجاه. من المحتمل أن تخرج العملة الميم من مرحلة التوحيد قريبا.

ويدعم هذه التوقعات، نشاط التداول المتزايد للعملة. تشير البيانات إلى أن حجم تداول شيبا إينو على مدار 24 ساعة قد ارتفع بنسبة 17.39٪ حيث يبلغ حاليا حوالي523.51 مليون دولار.

من الواضح أن السوق يتطلع الآن إلى تحقيق المزيد من المكاسب من SHIB، ويبدو أن المضاربين على الصعود قد بدأوا في دخول السوق.

على الجانب الآخر، من المرجح أن تستمر شيبا إينو في التوحيد حيث يترقب السوق حاليا حدث التنصيف "الهالفينغ" الخاص بعملة البيتكوين (BTC).

ولذلك قد يفضّل المشاركون في السوق البقاء على الهامش حتى حدث "الهالفينغ" لمراقبة تأثير هذا الحدث الرئيسي على السوق. وبالتالي، قد يضطر مجتمع SHIB إلى الانتظار قبل أن يرى تحركات كبيرة في السعر.

المصدر | U.today