عملة الدوجكوين (DOGE) في طريقها إلى تجاوز XRP

العملات الرقمية

عملة الدوجكوين (DOGE) في طريقها إلى تجاوز XRP

7 نيسان 2024 17:53

ارتفع سعر عملة الدوجكوين (DOGE)، العملة الرقمية الرائدة في مجال الميمات، مؤخرا بأكثر من 10%، وفقا للبيانات المقدمة من CoinGecko.

وبلغت محاكاة البيتكوين ذروتها عند 0.1975 دولار، اليوم الأحد، ويتم تداولها حاليا عند 0,203 دولار.

وتعتبر الدوجكوين (إلى حد بعيد) العملة الرقمية الأفضل أداء ضمن أفضل 20 عملة، متفوقة على شيبا إينو (SHIB)، أكبر منافس لها.

في الواقع، تعد DOGE خامس أفضل العملات الرقمية أداء ضمن أفضل 20 عملة، وفقط Ethena (ENA)، وFantom (FTM)، وORDI (ORDI)، وeCash (XEC) هي الأعلى من حيث المكاسب على مدار 24 ساعة.

وبعد الارتفاع الأخير في السعر، تقترب العملة الميم البارزة من عملة XRP. ارتفعت الأخيرة بنسبة 0.9٪ فقط خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتبلغ قيمة العملتين الرقميتين حاليا 32.8 مليار دولار و28 مليار دولار على التوالي، وفقا لبيانات CoinGecko.

يشار إلى أنه تمت تصفية أكثر من 5 ملايين دولار من شورتات الدوجكوين خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لـ CoinGlass. وهذا يمثل الغالبية العظمى من المراكز المصفاة (6.42 مليون دولار).

كما كانت عملة الميم واحدة من أكثر العملات الرقمية تداولا، حيث حققت 2.3 مليار دولار في حجم تداول على مدار 24 ساعة.

كما تمكن سعر الدوجكوين من تسجيل إغلاق شهري فوق المستوى الرئيسي 0.20 دولار، مما قد يحوله إلى دعم. قد يمهد هذا الطريق لارتفاع محتمل إلى 0.30 دولار.

وفي عام 2024، تمكنت عملة الميم بالفعل من مضاعفة سعرها.

ويذكر أن القيمة الإجمالية للعملات الرقمية الميم تضاعفت ثلاث مرات تقريبا.

ومع ذلك، قد يكون الزخم الصعودي لـ الدوجكوين هشا. وفقا لبيانات IntoTheBlock الحديثة، تُظهر الدوجكوين في الغالب إشارات سلبية على الشبكة، مع إشارات تعتمد على صافي نمو الشبكة والمعاملات الكبيرة حاليا في المنطقة الحمراء.

المصدر | U.today