إلهام الفضالة تعلن طلاق ابنتها والأخيرة تعلق

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تؤكد خبر طلاق ابنتها منى العتيبي والأخيرة تعلق

8 نيسان 2024 16:42

أكدت الفنانة إلهام الفضالة الشائعات المتداولة حول طلاق ابنتها منى العتيبي، وذلك في فيديو جديد عبر سناب شات.

طلاق ابنة إلهام العتيبي

وأشارت إلى أن انفصال ابنتها وقع قبل يومين، بعد فشل جلسات الصلح التي عقدت لاحتواء التنافر الحاصل بينها وبين طليقها، وأوضحت إلهام الفضالة أن التسريبات التي رافقت مشاكل ابنتها مع زوجها عارية من الصحة، وترفع من شأنها، لاسيما فيما يتعلق بتوليها مصاريف ابنتها بسبب شُح حالة زوجها وضيق معيشته، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك، ضايقتها هذه الأقاويل.

حيث قالت: "اللي طالع ما هو حرام ولا عيب ولا غلط، فتسألون إلهام ليش حريتي نفسك، هما قاعدين من 4 شهور يريدون ينفصلون، حريت نفسي، لأن دخل في القصة طرف ثالث ما له علاقة وهو نسيبي وأنا أحبه، دخل حياتنا وتوكل وهو ابن حلال طيب وفقير".

وتوجهت لناشري التسريبات المفبركة: " ترى منى توها تطلقت قبل يومين، لكن لو نفرض البنت كان بدها نيتها ترد له، بعد الحوبة اللي سويتوها، أنتوا ما خربتوا بيت؟ ما هدمتوا؟ بيت ما سويتوا؟ فتنة وياريتها فتنة تسوى، طوال الأربع شهور أنا وشهاب والناس اللي حولهم نكلمهم نحاول نصلح الحال لكن قرروا وتطلقوا".

أول رد من ابنة إلهام الفضالة على المسيئين لطليقها

بدورها، خرجت منى العتيبي، الابنة الكبرى لإلهام الفضالة في فيديو آخر، لكن عبر حسابها الخاص على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، أعربت فيه عن استيائها الشديد من الشائعات التي رافقت خبر طلاقها من زوجها.

حيث أكدت أنها حرصت ولازالت تحرص على ابعاد حياتها الخاصة عن السوشيال ميديا، كما عملت على التواجد في عالم التدوين دون إحداث مشاكل أو خلافات مع نظرائها المدونين.

وأوضحت فيه رفضها القاطع للإساءة المتعمدة لطليقها، قائلة: "خمس سنين على السوشيال ميديا، عمري ما غلطت على أحد، ولا تكلمت بأموري الخاصة، ماني قليلة شر لكن كل واحد يعمل بأصله، ولكن إنكم تتعرضون لأبو عيالي، ما اسمح لكم، أنا ما شفت منه إلا كل خير، ماكو نصيب ما في تفاهم بس، بس بكل محبة وتقدير ما صار بينا مشاكل".

النهضة نيوز