خبير يتوقع صعود عملة PEPE بشكل كبير

العملات الرقمية

خبير يتوقع صعود عملة PEPE بشكل كبير

12 نيسان 2024 19:52

أعرب محلل العملات الرقمية، علي مارتينيز عن توقعات متفائلة تجاه حركة سعر عملة Pepecoin (PEPE)، مما يشير إلى أن هناك المزيد في المستقبل لعملة الميم.

وتأتي توقعات المحلل في أعقاب ارتفاع سعر PEPE بنسبة 11٪ خلال الأسبوع الماضي.

خطوة PEPE التالية

كما شجع المتداولين والمستثمرين على إيلاء اهتمام وثيق لنطاق سعر الإغلاق اليومي لـ PEPE الذي يتراوح بين 0.00000793 دولار و0.00000664 دولار.

ويشير مارتينيز إلى أن هذا النطاق أمر بالغ الأهمية بالنسبة لـ PEPE لأنه قد يتسبب في زيادة سعرها بنسبة 54٪ إذا استمر المستوى.

وفي حين أن سوق العملات الرقمية متقلبة، فإن توقعات المحلل لسعر PEPE بنسبة 54٪ لا تستحق الاهتمام وتبدو معقولة تماما.

ففي الـ 24 ساعة الماضية، ارتفع حجم تداول PEPE بنسبة 49.83% ليصل إلى حوالي 747 مليون دولار. وبشكل مماثل، شهدت القيمة السوقية أيضا زيادات بنسبة 2٪ لتصل إلى 2.9 مليار دولار. وتصدرت PEPE لتصبح رابع أكبر عملة ميم من حيث القيمة السوقية.

تشير زيادة نشاط التداول لـ PEPE إلى رغبة قوية بين المستثمرين في تجميع العملة الرقمية. بشكل عام، قد يتسبب هذا في ارتفاع كبير في سعرها قريبا.

والجدير بالذكر أن الانخفاض الأخير بنسبة 5% الشهر الماضي لم يفقد المستثمرين شهيتهم نحوها. وبدلا من ذلك، فقد أعطت حامليها فرصة رائعة للنمو وتنويع ممتلكاتهم.

عملة PEPE تكافح للهيمنة على العملات الميم

تم إطلاق PEPE في عام 2023، وقد تطورت لتصبح منافسا جديرا في سوق العملات الميم.

وفي تطور إيجابي، أعلنت Coinbase International، الفرع العالمي لأفضل بورصة عملات رقمية، عن إطلاق العقود الآجلة الدائمة لـ PEPE، والتي من المقرر أن يتم إطلاقها في 18 نيسان،/أبريل.

وتسمح العقود الآجلة الدائمة للمتداولين بالمضاربة على التحركات المستقبلية للعملة الميم دون الحاجة إلى القلق حول فترات انتهاء الصلاحية.

المصدر | U.today