فاطمة الطباخ تكشف عن الخطوات التي اتبعتها للتخلص من السمنة والوزن الزائد

فن ومشاهير

فاطمة الطباخ تكشف عن عملية التجميل التي غيرت من مظهرها.. فيديو

29 حزيران 2022 18:41

أكدت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ خضوعها لإحدى عمليات التجميل العلاجية، بهدف التخلص من السُمنة المفرطة التي كانت تعاني منها، وأوضحت في مقطع فيديو، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أنها أجرت عملية تكميم المعدة.

فاطمة الطباخ

جاء اعتراف نجمة مسلسل " بيت الذل" بـ إجرائها عملية تكميم المعدة، عقب عام من إثارتها الجدل بظهورها بجسد رشيق وتقاسيم وجه مشدودة وملامح نضرة، وسط تكهنات المتابعين بـ خضوعها لعمليات تجميل بالجملة، بدءاً بـ التكميم مروراً بـ حقن المواد المالئة من بوتوكس وفيلر وصولاً إلى شد الوجه والرقبة.

وتكتمت نجمة الدراما الخليجية على سر فقدانها للوزن الزائد، ولم تؤكد أو تنفي التكهنات المُثارة حول الأمر، وذلك بالتزامن مع إجرائها تغييرات جذرية في شكلها الخارجي على غرار قص شعرها واعتمادها لقصة البوي، واتجاهها لارتداء الملابس العصرية الضيقة.


عمليات تجميل وتغيير نمط الحياة

وأوضحت الممثلة الشابة قبل أشهر معدودة أسباب مظهرها المتغير للأفضل، حيث قالت في تصريحات صحافية أنها خضعت لعملية تكميم علاجي، بغية التخلص من وزنها الزائد، إضافة إلى اتباعها نمط حياة صحي عقب ذلك.

وأشارت فاطمة الطباخ إلى الأسباب وراء خضوعها للتكميم والالتحاق بركب المشاهير الملتزمين بـ نظام حياة صحي، مبينة أن الوعي الصحي إزاء نفسها زاد عقب إصابتها بـ الضغط والكوليسترول والسكري، وعليه اتخذت قرارها بـ تغيير حالها وحياتها للأفضل.

الكينج محمد منير

وتصدرت الفنانة الكويتية الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول تصريحاتها حول اللقاء الذي جمعها مع النجم المصري محمد منير، حيث قالت أن إحدى صديقاتها كانت جارة لها في ما مضى، وعليه استطاعت التواصل معه والتنسيق لزيارته في منزله.

وأشادت بطلة مسلسل " الناجية الوحيدة" بـ شخص الفنان المصري، الملقب بـ الكينج، موضحة أنه إنسان كريم، بشوش ومتواضع.

مسلسل جوهرة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فاطمة الطباخ، كان مسلسل " جوهرة" الذي عرض مؤخراً على شاشات التلفزة، وهو من تأليف علياء الكاظمي ومن إخراج عيسى ذياب.

وخاضت بطولته النجمة الكويتية رفقة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، ومن بينهم:" علي الحسيني، نور، عبد الله الطليحي، أحمد مساعد، روان العلي، كفاح الرجيب، هدى حمدان، زينب أحمد، فاطمة الدمحي، أريج العطار، مشاري المجيبل".

النهضة نيوز