عباس النوري وزوجته العنود خالد في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

عباس النوري وزوجته العنود خالد يستفزان الجمهور بتصرفهما

21 نيسان 2024 18:23

طالت الانتقادات السلبية الفنان عباس النوري وزوجته العنود خالد، بعد تداول مقطع فيديو لهما من أحد الأماكن العامة، أطلت فيه الأخيرة وهي تتراقص وتغني لزوجها أغنية "عايشة وحدا بلاك".

زوجة عباس النوري تغني في إحدى المناسبات

وهو ما لم يعجب شريحة واسعة من المتابعين انتقدوا تصرف الثنائي السوري باعتبارهم أنه غير لائق، دون أن تخلو تعليقاتهم من بعض الإيجابية، ومما كتبوه: "إذا لم تستحِ فافعل ما شئت، حاج قلة قيمة مفكرين حالهم صغار"، و"طيب الله يبسطهم"، و"بالمسلسل ليكونوا ناس محترمة بس بالواقع يبدو غير.. فلتانين صايعين".

عباس النوري عن العلمانية في سورية: ضرورة

وفي وقت سابق، شدد الفنان عباس النوري مؤخراً على ضرورة فصل الدين عن الدولة واتباع سياسة العلمانية، وعلق: " ما في حل بسورية إلا فصل الدين عن الدولة، العلمانية ضرورة، خلونا نخلص من المسألة القومية والمسألة الدينية ودخلنا بالمجتمع نحن شعوب متشابهة ومتقاربة تركونا نتعاون ونبني حياتنا".

وأشار عباس النوري في تصريح صحافي إلى أن فصل الدين عن الدولة في العالم العربي، يحتاج إلى قرار إرادة التغيير، وعن سبب ابتعاد الحكومات العربية عن سياسة العلمانية، أجاب ساخراً: "هو مسؤولية أمام التاريخ، ولكن إذا فينا نكتب التاريخ ما عنا مشكلة، بكرة نكتب بالتاريخ اللي بدك ياه".

أعمال عباس النوري الجديدة

وعلى الصعيد الفني، ينتظر النجم السوري عرض مسلسله الدرامي القصير "المعبر"، وهو من سيناريو وحوار حمزة اللحام وقصة مؤيد النابلسي، وإخراج يزن هشام شربتجي.

وخاض عباس النوري بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما على رأسهم: "كاريس بشار، مكسيم خليل، لين غرة، جرجس جبارة، أنس طيارة" وغيرهم كوكبة من النجوم.

وانتهى الفنان القدير مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل "ترتيب خاص"، الذي جمعه بكل من: "مكسيم خليل، كارول الحاج، نتاشا شوفاني، فؤاد يمين"، والعمل من تأليف ميار النوري بالتعاون مع فؤاد يمين ومن إخراج ميار النوري.

وكان آخر أعمال عباس النوري المعروضة على شاشات التلفزة، الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة"، تأليف وسيناريو وحوار أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وبطولة: "أمل عرفة، خالد القيش، فادي صبيح، محمد حداقي، نادين تحسين بيك".

النهضة نيوز