تيك توكر شابة تنضم لقائمة المتهمين في قضية عصابة اغتصاب الأطفال

فن ومشاهير

جيجي غنوي متهمة بالتورط في قضية عصابة تيك توك المتخصصة باغتصاب الأطفال

11 أيار 2024 15:24

كشف الناشط أحمد ياسين عن تورط التيك توكر جيجي غنوي في قضية عصابة تيك توك المتهمة بـ اغتصاب الأطفال واستدراجهم لتعاطي المخدرات.

إلقاء القبض على جيجي غنوي بتهمة اغتصاب الأطفال

وغرد الناشط اللبناني بتفاصيل الخبر عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: "مكتب جرائم المعلوماتية، قد ألقى القبض مساء أمس الجمعة، على التيكتوكر غدير غنوي المعروفة بجيجي غنوي".

وأردف: "وهي أحد أفراد عصابة التيك توك المتهمة باغتصاب القاصرين وتصويرهم، ولعبت غنوي التي باتت اليوم خلف القضبان دوراً في إغراء هؤلاء القاصرين واستدراجهم للوقوع في فخ العصابة".

وأشار ناشط يدعى مارك شدياق إلى أن جيجي غنوي، كانت هي سنارة عصابة اغتصاب الأطفال، حيث أبان أن مهمتها كانت استدراج الأطفال، وثبت ذلك من خلال فيديوهات عديدة جمعتها مع قاصر داخل محل "مارتريكس" الذي كانت تعمل فيه، والذي ثبت تورط مالكه مع العصابة.


جورج مبيض أحد أفراد عصابة اغتصاب الأطفال في لبنان

وجاء اعتقال جيجي غنوي، أمس الجمعة، بعد أيام من إلقاء القبض على مصفف الشعر الشهير بـ التيك توكر جورج مبيض، بعد ثبوت تورطه في قضايا اغتصاب الأطفال وتعاطي المخدرات، وقد وجه القضاء اللبناني تهمة لسبعة عشر شخصاً، من بينهم 10 أشخاص تم اعتقالهم، و7 آخرين متوارين عن الأنظار.

عصابة تيك توك المتهمة باغتصاب الأطفال وتعاطي المخدرات

وقد كشفت قوى الأمن الداخلي في لبنان عن قضية عصابة تيك توك، الأسبوع الماضي، وذلك بعد تقديم عدد من الأطفال والشبان القاصرين شكاوى رسمية تفيد بتعرضهم لاعتداءات جنسية وتصوير غير قانوني، إضافة إلى إجبارهم على تعاطي المخدرات.

يشار إلى أن المتهمين الموقوفين هم: "طبيب أسنان، مصور اقتصر عمله على تصوير الاعتداءات الجنسية على القاصرين، مالك متجر ملابس، موظف بلدية كان يعمل كـ سائق تكسي، مصفف شعر شهير، مالك مركز تحويل أموال".

وذلك إلى جانب تورط محامٍ من شمال لبنان في جرائم اغتصاب الأطفال، حيث ينتظر القضاء إذناً من نقابة المحامين لملاحقته تمهيداً لتوقيفه، كما طلبت الجهات الأمنية في لبنان التعاون مع السلطات السعودية من أجل تبادل والحصول على معلومات بشأن رأس العصابة، وهو بول المعوشي الملقب بـ Jay، والذي سيطلب فيما بعد تسليمه إلى السلطات اللبنانية للتحقيق معه. (وفقاً لوسائل إعلام)

النهضة نيوز