عملة PEPE تقفز إلى مستوى جديد

العملات الرقمية

عملة PEPE تقفز إلى مستوى جديد

22 أيار 2024 15:44

تعد عملة PEPE من بين أفضل العملات الرقمية أداء خلال اليوم الماضي، وقد سجلت أعلى مستوى جديد.

ووصلت عملة الميم الشهيرة القائمة على الإيثيريوم إلى أعلى مستوى لها عند 0.00001422 دولار في 22 آيار/مايو، حيث ارتفعت بأكثر من 26% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقد غذت إمكانية إطلاق صندوق استثماري متداول لـ الإيثيريوم الحماس وارتفاع الأسعار، لا سيما في العملات الميم، بما في ذلك PEPE، حيث ينتظر المستثمرون بفارغ الصبر التأثير المحتمل على السوق.

PEPE تتصدر عملات الميم

يبدو أن الارتفاع مدفوع بالتطورات التنظيمية المواتية التي زادت من احتمالية الموافقة على صندوق ETF الفوري للإيثيريوم، مما سيوفر وصولا أسهل للمستثمرين المؤسسيين.

ووسط هذه التوقعات، شهد قطاع العملات الميم ككل نموا إلى قيمة سوقية كبيرة تبلغ حوالي 61 مليار دولار، مع حجم تداول يومي يزيد عن 13 مليار دولار.

كانت PEPE، على سبيل المثال، واحدة من أفضل العملات الرقمية أداء خلال هذا الارتفاع الأخير في السوق، حيث سجلت أعلى سعر جديد على الإطلاق بعد ارتفاعها بنسبة 120% تقريبا في الشهر الماضي.

ويعتقد الخبراء أن PEPE ستستمر في اتجاهها الصعودي - حتى مضاعفة قيمتها - خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما شهدت عملات الميم الأخرى، مثل Milady Meme Coin (LADYS)، مكاسب كبيرة، بلغت حوالي 20% خلال الـ 24 ساعة الماضية. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر BONK وFLOKI بنسبة 5.28% و11.50% خلال نفس الفترة.

وسجلت عملة الدوجكوين (DOGE) وشيبا إينو (SHIB) مكاسب متواضعة بنسبة 2.60% و2.28% خلال اليوم الماضي.

ترقب صندوق الإيثيريوم المتداول

يراقب المستثمرون وسوق العملات الرقمية الأوسع التطورات التنظيمية الأخيرة التي أثارت تكهنات حول الموافقة المحتملة على صندوق الإيثيريوم المتداول في البورصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

ويشير طلب الوكالة من البورصات لتحديث ملفاتها 19b-4، والتي تقترح تغييرات في القواعد، إلى التقدم نحو الموافقة على صندوق ETF الفوري للإيثيريوم.

المصدر: CryptoPotato