أول ظهور لـ ريان من المستشفى بعد استئصال كليته

فن ومشاهير

ريان يطل من المستشفى بعد خضوعه لعملية استئصال الكلية

24 أيار 2024 14:13

ضجت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بمجموعة صور جديدة للفنان ريان بعد خضوعه لعملية استئصال الكلية، بعد تشخيص إصابته بسرطان الكلى.


أول ظهور لـ ريان من المستشفى

وأطل مالك أغنية "أحلى غرام" ضاحكاً في المنشورات، وكأنه يجابه مرضه بالابتسامة وقوة العزيمة.

إصابة ريان بسرطان الكلى

وجاءت الصور عقب يومين من إعلان النجم اللبناني ريان خبر إصابته بـ سرطان الكلى، حيث كشف في شريط مصور تفاصيل تشخيص مرضه ونوعه، حيث قال: "هذه آخر الفحوصات التي سأجريها قبيل خضوعي لعملية استئصال الكلية، بسبب تشخيص إصابتي بسرطان الكلى، أنا راضٍ بقضاء الله وقدره، أرجو الدعاء".

وتفاعل محبو الفنان الشهير مع الخبر، حيث انهالوا عليه بأمنياتهم الطيبة له بالشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض.

أغنية ريان الجديدة

وأعاد ريان مؤخراً طرح أغنيته "وجعي كبير" بحلة جديدة عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وذلك بعد شهرين من طرحه لها على طريقة الفيديو كليب.

ريان يطرح كليب أغنية وجعي كبير

وتعاون الفنان الشهير في أغنيته الجديدة مع الشاعر أحمد عصام والملحن وتر، وصوَّر كليب الأغنية بعدسة المخرج أحمد ناناها، فيما تعاون في التوزيع الرقمي مع شركة وتري.

ويقول مطلع أغنية ريان الجديدة: "منك زعلان.. أنا صالحني.. قلبي تعبان.. تعا غمرني.. فرجيني حلاك.. انا بدي ياك.. حدي على طول.. يا حبيبي الحب.. منو لعبة.. إحساس القلب.. لا مش كذبة.. إذا بعدك طال.. أنت المسؤول.. انا عمري لمين.. ارجع لي ما تضيع حب سنين".

وحازت أغنية "وجعي كبير" لـ ريان على إعجاب الجمهور، الذي أبدى إعجابه الشديد بأداء واختيارات النجم اللبناني في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: "مظلوم ها الفنان للأسف النجومية بتنعطى للي ما بيستحقها.. أنت صوت كبير وبتمنى يرجع نجمك يشع مثل زمان".

و"يارب يرجع ريان القديم الاغاني القوية مع بحة صوته الحلوة.. اشتقنا والله اشتقنا للإحساس والحب بكلماتك وصوتك"، و"رجل الاحساس والمشاعر كل معاني وكلمات العالم لا تنصف حق هذه الرجل وجماله وإبداعه ورقته فنان لا يتكرر في صوته وإبداعه هذه الرجل اجتمعت به كل صفات والفن والجمال في صوته وصورته، نتمنى ان نراك في القمة كما كنت في الماضي لا شيء صعبآ عليك يكفينا فخرً أن اسمك قد عاد للعالم ليسطر أروع وأجمل حلقات الفن والنجاح".

النهضة نيوز