مي عمر بتصرف صادم مع حماتها

فن ومشاهير

مي عمر تواجه حماتها أمام الملأ والجمهور: نرجسية

25 أيار 2024 13:43

رصد شريط فيديو متداول عبر السوشيال ميديا، كيفية مواجهة الفنانة مي عمر لـ حماتها أمام الملأ في حفل زفاف شقيقة زوجها، النجمة ريم سامي.

مي عمر تتصدى لحماتها

إذ بدت مي عمر وهي تكسر كلمة زوجها وتتصدى لحماتها، بعد اقترابها منهما للوقوف بينهما، عقب مناداة نجلها محمد سامي لها وقوله: "البرنسيسة بالنص".

حيث رفضت النجمة المصرية الابتعاد عن زوجها، مما دفع حماتها للوقوف إلى جانبها وسط صمت نجلها، وهو ما لم يرق للنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي الذين شجبوا تصرف مي عمر وسكوت زوجها عنها.

في حين انقسم آخرون في تعليقاتهم بين مشبِّه تصرفاتها بتصرفات بسمة بوسيل، طليقة النجم تامر حسني، وبين لائم لزوجها باعتبارهم أنه السبب في تكبرها على والدته.

ومن تعليقاتهم: "نرجسية"، و"ما فشلت إلا نفسها"، و"حركاتها مثل بسمة زوجة تامر حسني لاصقة بزوجها كأنها مش عايزة حد يقرب له"، و"المفروض هو بالنص كان سحب زوجته على يسار وأمه على اليمين قلة احترام للأم".

وورد أيضاً: "موب من مي من رجلها اللي ساكت عليها ومفضلها على أمه اكيد معاملتها منذ القدم ونست نفسها بين الناس وظهرت على حقيقة أخلاقها"، و"ليته ساكت إذ يعرف أنه مرته مو متربية".

في حين استذكر آخرون معاتبة الإعلامية بوسي شلبي لـ محمد سامي أثناء تكريمه بإحدى الجوائز، عقب شكره لزوجته وقوله أنها صاحبة الفضل في نجاحه دون ذكر والدته، النائبة في البرلمان المصري، الدكتورة صبورة السيد.

حيث كتبت ناشطة: "ها عشان جذي بوسي قطت نغزه عـ محمد سامي ع المسرح.. معناها فيه صراعات داخلية".

أعمال مي عمر ومحمد سامي

الجدير بالذكر أن الثنائي المصري، مي عمر ومحمد سامي حضرا بقوة في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي دارت قصته في إطار درامي حول محامية ناجحة تدعى "نعمة أبو علب" تعمل على مساندة زوجها الفاشل "صلاح" كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

وخاضت النجمة المصرية بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، أبرزهم: "أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف".

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" من كتابة محمد سامي ومهاب طارق ومن إخراج محمد سامي.

النهضة نيوز