غادة عبد الرازق بتصريحات جريئة حول سياسة مي عمر وفكرة الزوجة الثانية

فن ومشاهير

غادة عبد الرازق تنتقد الفنانة مي عمر.. ما علاقة محمد سامي؟

18 كانون الأول 2023 12:45

أحدثت الفنانة غادة عبد الرازق ضجة عارمة بين أوساط جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول ردها على رفض النجمة مي عمر التعاون معها بسبب خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي.

غادة عبد الرازق ترد على مي عمر

وفي التفاصيل، سُئلت غادة عبد الرازق عن رأيها بتصريحات زميلتها مي عمر، التي تحدثت فيها عن استحالة تعاونهما فنياً بسبب خلافات الأولى مع زوجها المخرج محمد سامي.

فأجابت خلال استضافتها في الحلقة الأسبوعية من برنامج " كتاب الشهرة": " لها الحق في ذلك، أنا لو زوجي لديه مشكلة مع شخص ما سأقف معه".

وعن إمكانية إدلائها بتصريحات مشابهة لتصريحات مواطنتها حال كانت مكانها، قالت: " لا، لأن على الفنان واجب الفصل بين حياته الشخصية والعملية، ولكن ليس كل الناس غادة عبد الرازق".

غادة عبد الرازق ترفض فكرة وجود الزوجة الثانية

وحول إمكانية قبولها رغبة زوجها بالارتباط من سيدة أخرى، أكدت نجمة الدراما المصرية أن الفكرة غير واردة مطلقاً وغير مبررة بالنسبة لها، معقبة: " بالطبع لن يجرؤ على مصارحتي بهذا الموضوع، حتى وإن كنت أحبه، لن أحبه أكثر من نفسي".

غادة عبد الرازق: لا فرق بين أطفال فلسطين وإسرائيل

كما أوضحت بطلة مسلسل " دم غزال" الهدف من وراء نشرها الصورة الجدلية التي جمعت بين طفل فلسطيني وآخر إسرائيلي، حيث قالت بعد سؤالها عن سر هذه الصورة والهجوم الذي تعرضت له بسببها، أنها أرادت الرد على الأشخاص الذين يشيرون إلى تأييد داعمي القضية الفلسطينية لحملة قتل الأطفال الصهاينة، وأوضحت: " أيوه، أنا كنت عايزة أقول للناس اللي بتقول نحن مندافع بس عن أولادنا وأولادهم مش همنا يتحرقوا أو يموتوا، إن لأ، ما فيش فرق بين الأطفال".

اعتزال غادة عبد الرازق لأجل ارتداء الحجاب

وعند سؤالها عن إمكانية اعتزالها المجال الفني لأهداف دينية، أكدت أنها لطالما راودتها فكرة الاعتزال ولكنها قررت ترك هذا الأمر للقضاء والقدر وترتيبات الله، مشيرة إلى أنها إنسانة ملتزمة دينياً وليست بحاجة إلى ارتداء الحجاب.

وأضافت غادة عبد الرازق: " " قرار اعتزالي.. قررت أنه يكون مش مني وإنه يكون قرار رباني، يعني قضاء وقدر".

النهضة نيوز