بعد حذف حذف ميدلي بلقيس.. الفنانة اليمنية ترد بإعادة النشر

فن ومشاهير

ميدلي بلقيس.. الفنانة اليمنية تتحدى الحذف بإعادة النشر

27 أيار 2024 12:48

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن تعرضها لمحاربات وضغوطات للحد من أعمالها وتقدمها في المجال الفني، وذلك في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ميدلي بلقيس

وأعلنت المطربة اليمنية الشابة عزمها على مواجهة محاولات القمع والتحديات، قائلة: ""حاربوني وزيدوا بعد، وسووا اللي بتسونه، لكن شوفوا بلقيس وين رح توصل".

وتابعت: "عادي بالعكس، أصلاً كنت فاقدة الشغف صار لي كم يوم أقول لهم خلاص قاعدة أفكر شو سوي بألبومي الجديد، لكن قسماً بالله رجعتوا لي ياه وشوفوا اللي جاي، وما رح أتكلم أكثر من كذا، رح أشيل ثلاث أغاني وأرجع أنزل ميدلي ورح يرجع يصير ترند، ورح أرجع أكمل نجاح، واسمي إذا كان هنا رح أرجع أخليه يسك السما وما يوقف".

حذف ميدلي بلقيس

وجاءت تصريحات الفنانة اليمنية بعد ساعات قليلة من حذف الميديلي الغنائي الذي طرحته تحت عنوان "ميدلي بلقيس" عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، والذي ضمَّ عدداً من أغنياتها المميزة.

وأفادت تسريبات صحفية أن حذف ميدلي بلقيس، أتى بعد تدخل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك لضمه أعمالاً سبق وأن تعاونا بها، وأشارت المصادر أن النجمة الشابة اضطرت إلى التنازل عن حقوقها في ألبوماتها السابقة عند انتهاء عقدها مع الشركة الموسيقية.

ميدلي بلقيس الجزء الأول

وسرعان ما أعادت مالكة أغنية "أنا ما أعتقد" نشر الجزء الأول من الميدلي عبر قناتها الخاصة، تحت عنوان "ميدلي بلقيس الجزء الأول"، مؤكدة أنها لن تسمح لأي شخص أو جهة بإيقافها أو الحيلولة دون تقدمها وتطورها، وضمَّ "ميدلي بلقيس الجزء الأول" 6 أغنيات هادئة منوعة، هي: "ههاي، يا خالة، يا هوى، من يسرق القلب، دا اللي حصل، مسألة سهلة".

وأعرب النشطاء عن سعادتهم الكبيرة وغبطتهم بمواجهة بلقيس لهذه التحديات بإعادة طرح الميدلي، حيث أبانوا تشمتهم بشركة روتانا في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها: "روتانا محتاجة مطافي تطفي نارهم"، و"ههاي يا روتانا هاذي البنت يمنيه ترا متشبعة فن عتيق من قبل مئات السنين ما طلعت بدعمكم طلعت لأنها فنانة من أرض الفن".

بلقيس ما تدري هذا السبب خيرة لك عشان بس تعرفي كمية الناس والعالم الي تحبك وواقفين جنبك ومعك بكل خطوه وأنتِ جبل ما يهزك ريح.. كلنا نحبك ونحب شخصيتك انسانة راقية فخورة فيك.. أحبك بلقيس".

النهضة نيوز