شيبا إينو (SHIB) تتغلب على عملة كاردانو (ADA)

العملات الرقمية

شيبا إينو (SHIB) تتغلب على عملة كاردانو (ADA).. ما هو الهدف التالي؟

29 أيار 2024 10:31

تمكنت عملة الميم شيبا إينو (SHIB) من تجاوز عملة كاردانو (ADA) من حيث القيمة السوقية، ووفقا لـ CoinMarketCap، تبلغ قيمة العملتين الرقميتين حاليا حوالي 16.9 مليار دولار و16.5 مليار دولار على التوالي. 

ارتفع سعر ثاني أكبر عملة ميم بأكثر من 16% خلال الـ 24 ساعة الماضية، متفوقا بشكل كبير على العملات الرقمية الرئيسية الأخرى. 

وسجلت الدوجكوين (DOGE)، التي تحتل حاليا المركز الثامن من حيث القيمة السوقية، زيادة متواضعة بنسبة 2.4%٪ فقط.

ومع ذلك، فإن العملات الرقمية الصغيرة الحجم تشهد أيضا ارتفاعا قويا. على سبيل المثال، ارتفعت سعر dogwifhat (WIF) بحوالي 21.4%، متفوقة على SHIB. كما تمكنت Floki (FLOKI) و Bonk (BONK) أيضا من تسجيل مكاسب مكونة من رقمين. ويبدو أن عملة Pepe، التي ارتفعت بحوالي 1.1% فقط، تمثل حالة شاذة، لكنها أضافت 18% خلال الأسبوع الماضي. 

الجدير بالذكر، تمكنت شيبا إينو (SHIB) لفترة وجيزة من تجاوز الدوجكوين (DOGE) من حيث القيمة السوقية في تشرين الأول/أكتوبر 2021.

ويبقى أن نرى ما إذا كان سيكون لديها زخم كاف لتكرار هذا الإنجاز الكبير هذا العام أم لا. حتى الآن، لا تزال هناك فجوة بحوالي 7 مليارات دولار بين العملتين المتنافستين. 

وبالرغم من الارتفاع الأخير في سعرها، لا تزال SHIB منخفضة بنسبة 66% عن الذروة التي تم تحقيقها في 28 تشرين الأول/أكتوبر 2021.

ووفقا للبيانات المقدمة من IntoTheBlock، فإن 70% من حاملي SHIB يسبحون باللون الأخضر بالأسعار الحالية. الغالبية العظمى من المالكين (76%) يمتلكون العملة الرقمية منذ أكثر من عام.    

المصدر | U.today