عملة Dogwifahat (WIF) تواصل ارتفاعها لليوم الثاني.. هل تختبر أعلى مستوى قريبا؟

العملات الرقمية

عملة Dogwifahat (WIF) تواصل ارتفاعها لليوم الثاني.. هل تختبر أعلى مستوى قريبا؟

29 أيار 2024 19:22

سجلت عملة Dogwifahat (WIF) مكاسب بأكثر من 12% لليوم الثاني على التوالي، ولا يبدو أن المضاربين على صعود رابع أكبر عملة ميم سيستسلمون في وقت قريب.

وارتفع سعر Dogwifhat (WIF) متجاوزا 4.0 دولار مرة أخرى مع ارتفاع القيمة السوقية إلى ما يزيد عن 4.0 مليار دولار وقفز حجم التداول اليومي بنسبة 30% فوق 1.5 مليار دولار.

عملة Dogwifhat (WIF) تقود ارتفاع السوق

واصلت عملة WIF ارتفاعها مع مكاسب بنسبة 30% خلال الأسبوع الماضي ومكاسب تزيد عن 40% خلال الشهر الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، تشير المؤشرات على الشبكة إلى قوة Dogwifhat مما يشير إلى أن الزخم الصعودي من المرجح أن يستمر في المضي قدما.

في الأيام السبعة الماضية، أظهر سعر WIF أداء رائعا، حيث كانت أقوى بـ 15 مرة من ETH.

وينعكس هذا الأداء المتفوق في مؤشرات رئيسية متعددة. على مدار الثلاثين يوما الماضية، شهد WIF زيادة بحوالي 6.7 % في عدد حامليها، مما يشير إلى أن المستثمرين يشترون عند الانخفاض.

بالإضافة إلى ذلك، كان عدد المشترين أكبر من عدد البائعين، حيث بلغت نسبة المشترين إلى البائعين 1.15 خلال هذه الفترة.

وشهدت العملة أيضا تدفقا صافيا إيجابيا، حيث بلغ حجم الشراء 162 مليار دولار مقارنة بحجم البيع البالغ 158.8 مليار دولار، وفقا لقسم البيانات Dune Analytics.

هل تقفز عملة WIF إلى أعلى مستوى قريبا؟

بعد الاختراق فوق المثلث المتماثل الحاسم، ارتفع سعر WIF بأكثر من 30%، ليقترب من علامة 4 دولار، أي بفارق 12% فقط عن أعلى مستوى له على الإطلاق.

ونظرا لاتجاه السوق الحالي، يبدو أن المضاربين على الارتفاع يحافظون على قبضتهم القوية، مما قد يدفع السعر لاختبار أعلى مستوى قريبا.

يشير مؤشر القوة النسبية إلى بعض الاختلاف الهبوطي مع اقترابه من الحد العلوي، مما يشير إلى تراجع طفيف محتمل قبل الاختراق المؤكد فوق النطاق. ولكن طالما بقي سعر WIF أعلى من 3.55 دولار، فإن الزخم الصعودي لم يستنفد تماما.

ولتأكيد الاختراق الصعودي بالقرب من أعلى مستوى عند 4.65 دولار تقريبا، يحتاج السعر إلى إغلاق التداول اليومي فوق خط الاتجاه الصعودي حول 4 دولار.

وتستمر معنويات السوق إيجابية حول العملة الرقمية، مع بقاء حجم التداول تحت التأثير الصعودي.

وبالتالي، من المتوقع أن يبقى سعر WIF مرتفعا في الأيام المقبلة. بحلول نهاية الشهر، قد يبدأ السعر في دفع صعودي جديد نحو قمم جديدة فوق 5 دولار.

والجدير بالذكر، أن الفائدة المفتوحة لـ WIF ارتفعت مؤخرا، مما يشير إلى قيام المستثمرين ببناء مراكز طويلة الأمد.

المصدر: CoinGape