رغم انخفاض سعرها.. عملة PEPE تسرق حيتان شيبا إينو (SHIB)

العملات الرقمية

رغم انخفاض سعرها.. عملة PEPE تسرق حيتان شيبا إينو (SHIB)

29 أيار 2024 20:29

حوّل لاعب رئيسي رائد في قطاع العملات الرقمية الميم تركيزه من شيبا إينو (SHIB) إلى عملة PEPE، وجاء ذلك، على الرغم من انخفاض سعر PEPE اليوم، وهو ما يتناقض بشكل كبير مع مكاسب SHIB الملحوظة التي تزيد عن 9%.

عملة PEPE تسرق الحوت من SHIB

كشف تقرير منصة Lookonchain الأخير عن صفقة مهمة تتضمن سحب مبلغ كبير يتضمن 67 مليار PEPE، بقيمة 1.02 مليون دولار، من منصة OKX.

وتشير الصفقة إلى تحول في استراتيجية المستثمر الذي تكبد سابقا خسائر كبيرة في عملة شيبا إينو، حيث اشترى 40.9 مليار SHIB بأسعار الذروة خلال المرحلة الصعودية، ليبيعها بخسارة خلال السوق الهبوطية اللاحقة.

ووفقا للتقرير، قام المتداول بتجميع عملة SHIB بحوالي 2.98 مليون دولار عندما كان السعر مرتفعا وقام ببيعها خلال مرحلة انخفاض الأسعار.

والجدير بالذكر أن الحوت تكبد خسارة قدرها 2.55 مليون دولار، أو 85.5% من استثماره في SHIB.

وفي الوقت نفسه، تثير هذه المناورة الإستراتيجية تساؤلات حول نوايا المستثمر وإمكانية تحقيق الربح في سوق عملة PEPE. ومع سوء حظ الحوت في SHIB، تتجه كل الأنظار الآن إلى ما إذا كان التركيز الجديد على العملة الميم المتميزة بالضفدع، سيؤدي إلى نتائج أفضل، مما يثير الفضول والتكهنات داخل مجتمع العملات الرقمية.

نظرة على السوق والأسعار

كانت استجابة السوق لتحرك الحوت متباينة، حيث شهدت عملة PEPE انخفاضا في السعر على الرغم من تدفق الاستثمارات. في المقابل، حققت SHIB مكاسب كبيرة، مما سلط الضوء على التقلبات وعدم القدرة على التنبؤ المتأصلة في مشهد العملات الرقمية.

ومع ذلك، مع تسليط الضوء الآن على PEPE، هناك تفاؤل متجدد بين مؤيديها فيما يتعلق بالآفاق المستقبلية. يمكن أن يشير تراكم الحوت لكمية كبيرة من العملة إلى الثقة في قدرتها على الاستمرار على المدى الطويل، مما قد يجذب المزيد من المستثمرين ويعزز مكانتها في السوق.

وتجدر الإشارة إلى أن عملة PEPE شهدت أيضا مكاسب قوية خلال الأيام القليلة الماضية، مما أدى إلى ارتفاع عملة الميم إلى أعلى مستوياتها.

بالإضافة إلى ذلك، تمت أيضا رؤية العديد من المعاملات الكبيرة لـ PEPE في الأيام الأخيرة، مما يشير إلى تزايد ثقة المستثمرين تجاه العملة الرقمية.

حتى وقت كتابة هذا التقرير، انخفض سعر PEPE بحوالي 9.37% ويتم تداولها عند 0.00001484 دولار، بعد أن وصل إلى أعلى مستوى خلال 24 ساعة عند 0.00001689 دولار.

ويذكر أن العملة الرقمية شهدت ارتفاعا أسبوعيا بنسبة 13 %تقريبا، بينما أضافت حوالي 120% خلال الثلاثين يوما الماضية.

من ناحية أخرى، تم تداول عملة شيبا إينو عند حوالي 0.00002779 دولار، مرتفعة بحوالي 9.47%، بينما ارتفع حجم تداولها بنسبة 166.83% ليصل إلى 2.41 مليار دولار. ووصلت عملة الميم إلى أعلى مستوى عند 0.00002933 دولار وأدنى مستوى عند 0.00002538 دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

المصدر: CoinGape