العقود الآجلة لـ الإيثيريوم (ETH) على بورصة شيكاغو تسجل رقما قياسيا شهريا جديدا

العملات الرقمية

العقود الآجلة لـ الإيثيريوم (ETH) على بورصة شيكاغو تسجل رقما قياسيا شهريا جديدا

29 أيار 2024 22:26

ارتفع حجم تداول العقود الآجلة لـ الإيثيريوم بشكل كبير إلى ذروة جديدة في حجم التداول، ويُعزى ذلك بشكل كبير إلى الموافقة التاريخية على صناديق ETH المتداولة في البورصة.

العقود الآجلة لـ الإيثيريوم تسجل رقما قياسيا

بعد الموافقة التاريخية على ثمانية صناديق استثمار متداولة فورية للإيثيريوم، ارتفعت عقود الإيثيريوم الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية (CME) إلى أعلى مستوى شهري جديد وفقا لمؤشر حجم التداول.

وتكشف بيانات Coinglass، ما يزيد عن 1.26 مليار دولار في آيار/مايو، مقارنة بـ 615.75 مليون دولار في نيسان/أبريل.

وتشير الزيادة بنسبة 104.62% إلى زيادة الاهتمام والنشاط في تداول عقود خيارات الإيثيريوم، مدفوعة بشكل مثالي بمشاعر السوق الإيجابية بعد الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة في الإيثيريوم الأسبوع الماضي.

وإلى جانب الارتفاع الكبير في حجم التداول، تُظهر بيانات Coinglass زيادة قدرها 720 مليون دولار في الفائدة المفتوحة لعقود الإيثيريوم الآجلة هذا الأسبوع.

وتشير الفائدة المفتوحة إلى مجموع جميع المراكز الطويلة والقصيرة المفتوحة للأصل المعني. وتشير إلى زيادة السيولة والعمق في سوق خيارات ETH، مما يعني أنه يمكن للمتداولين الدخول والخروج من المراكز بسهولة.

مع الارتفاع الكبير في حجم التداول والفائدة المفتوحة، تسجل أسواق الإيثيريوم (ETH) تزايدا في المضاربة ونشاط التحوط. يجب على المتداولين توخي الحذر وسط التقلبات المتزايدة.

في وقت كتابة هذا التقرير، كان سعر الإيثيريوم يتداول عند 3,818 دولار، متراجعا قليلا بحوالي 1.60%. إذا فشل السعر عند مستوى الدعم الرئيسي البالغ 3,698 دولار، فقد يوفر سعر ETH فرصة شراء أخرى بالقرب من عتبة 3,600 دولار، مع إشارة بيع في انتظار التنشيط.

المصدر: CoinGape