عملات PEOPLE وHIGH وTNSR عملات رقمية تستعد للصعود

العملات الرقمية

ثلاث عملات رقمية تستعد للصعود.. إليكم السبب

4 حزيران 2024 15:44

قالت منصة بينانس، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم، يوم الثلاثاء، إنها قامت بتوسيع دعمها لثلاث عملات بديلة رائدة للتداول الفوري.

وستقوم بينانس بتمكين أزواج تداول جديدة وخدمات روبوت التداول لـ ConstitutionDAO (PEOPLE)، وHighstreet (HIGH)، وTensor (TNSR) هذا الأسبوع، مما أدى إلى مزيد من الارتفاع مع ارتفاعها بشكل كبير الشهر الماضي.

ويذكر أن بينانس تقوم بمراجعة العملات الرقمية المدرجة بشكل دوري لزيادة تجربة التداول للمستخدمين وإدراج أزواج جديدة تشهد طلبا كبيرا.

3 عملات بديلة اختارتها بينانس

ذكرت بينانس في إعلان رسمي يوم 4 حزيران/يونيو أنها قامت بتوسيع خيارات التداول الفوري لـ "ConstitutionDAO" (PEOPLE)، و"Highstreet" (HIGH)، و"Tensor" (TNSR)، مما يعزز تجربة التداول للمستخدمين.

ويمكن لمستخدمي بينانس بدء التداول على أزواج HIGH/TRY وPEOPLE/FDUSD وTNSR/USDC في الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش يوم 5 حزيران/يونيو.

وسيستمتع المستخدمون برسوم صفرية على PEOPLE/FDUSD ورسوم مشتري مخفضة على زوج TNSR/USDC، مما قد يقود إلى ارتفاع محتمل في الأسعار بسبب ارتفاع حجم التداول.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بينانس بتمكين خدمات روبوتات التداول وأوامر الخوارزمية الفورية لأزواج التداول المذكورة أعلاه في 5 حزيران/يونيو.

ويشار إلى أن أزواج التداول المذكورة أعلاه غير متوفرة في: كندا وكوبا ومنطقة القرم وإيران وهولندا وكوريا الشمالية وسوريا والولايات المتحدة. الولايات الأمريكية والأقاليم التابعة لها (ساموا الأمريكية، وغوام، وبورتوريكو، وجزر ماريانا الشمالية، وجزر فيرجن الأمريكية)، وأي مناطق غير خاضعة لسيطرة الحكومة في أوكرانيا.

وفي الوقت نفسه، تقوم منصة العملات الرقمية بحذف وإيقاف دعم Waves (WAVES)، وشبكة OMG (OMG)، وNEM (XEM)، وWrapped NXM (WNXM). ويذكر أن أسعار هذه العملات الرقمية انخفضت بأكثر من 25٪ في يوم واحد.

ارتفاع سعر عملات PEOPLE و HIGH وTNSR

ارتفع سعر عملة PEOPLE بنسبة تزيد عن 300% خلال شهر واحد، حيث وصل السعر إلى أعلى مستوى عند 0.13 دولار. في الـ 24 ساعة الماضية، انخفض السعر بنسبة 4٪ ليصل إلى 0.10 دولار بسبب جني الأرباح من قبل المتداولين. علاوة على ذلك، انخفض حجم التداول بنسبة 47٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، لكنه لا يزال أحد أفضل التداولات في سوق العملات الرقمية اليوم.

كما ارتفعت أسعار عملات HIGH وTNSR بما يزيد عن 50% خلال شهر واحد، ولكنها شهدت عمليات بيع مكثفة خلال الـ 24 ساعة الماضية. انخفض السعر بنسبة 23% إلى 5.98 دولار وانخفض سعر TNSR بنسبة 2% إلى 1.30 دولار.

المصدر: CoinGape