شركة الريبل تتعاون مع شركة كبرى في أوروبا

تعاونت شركة الريبل ومقرها سان فرانسيسكو مع شركة الدفع Clear Junction في المملكة المتحدة من أجل تحسين كفاءة وأمان المدفوعات المقومة بالعملة البريطانية واليورو. 

وأكدت كاسي كرادوك من الريبل على أن Clear Junction "مناسبة تماما" للشركة نظرا لأنها قادرة على دعم جميع حالات الاستخدام الحالية، مشيرا إلى أن الشراكة بين الشركتين سوف تتطور بشكل أكبر في المستقبل.  

يذكر أنه في أيلول/سبتمبر الماضي، استحوذت Clear Junction على شركة العملات الرقمية البريطانية Altalix من أجل الحصول على ميزة تنافسية في الصناعة.

وفي وقت سابق من هذا العام، أشارت صحيفة فاينانشيال تايمز الرائدة إلى شركة Altalix باعتبارها واحدة من أسرع الشركات الأوروبية نموا.  

والجدير بالذكر، أن الملياردير كريس لارسن، أحد مؤسسي شركة الريبل، أشاد بالمملكة المتحدة باعتبارها واحدة من أكثر الدول الصديقة للعملات الرقمية في العام الماضي بعد أن أشار المستشار جيريمي هانت إلى التكنولوجيا الرقمية باعتبارها واحدة من قطاعات النمو الرئيسية.

واعترفت سوزان فريدمان، رئيسة قسم السياسة في شركة الريبل، بلندن باعتبارها مركزا مزدهرا للعملات الرقمية. 

كما أشار براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، إلى المملكة المتحدة مرارا وتكرارا إلى جانب بعض الدول الأخرى الصديقة للعملات الرقمية مثل اليابان وسنغافورة من أجل تسليط الضوء على النهج الصحيح لتنظيم الصناعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الواقع، فكرت شركة الريبل سابقا في نقل مقرها الرئيسي إلى لندن.  

وفي العام الماضي، قامت الشركة بتوسيع مبادرة أبحاث بلوكتشين الجامعية (UBRI) لتشمل العديد من الجامعات الأوروبية.   

المصدر | U.today