تسريبات حول دخول دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون القفص الذهبي

فن ومشاهير

موعد زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

9 حزيران 2024 16:08

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بتسريبات تفيد باستعداد النجمة دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون لدخول القفص الذهبي.

زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وأشارت المعلومات المتداولة إلى أن الثنائي الشهير، سيدخل القفص الذهبي في الأسبوع الأول من شهر تموز/ يوليو المقبل، وأفادت المصادر بأن الزفاف سيقتصر على حضور أفراد عائلتي العروسين وأصدقائهما المقربين وفي أجواء خاصة.

وعلى الرغم من انتشار تفاصيل وموعد زفاف دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون، إلا أن الثنائي لازالا يتكتمان على الموضوع ولم يعلقا على التسريبات، لا بالسلب ولا بالإيجاب.

وتفاعل محبو النجمان الشهيران مع خبر دخولهما القفص الذهبي، وانهالوا بعباراتهم الإيجابية وتمنياتهم الطيبة لهما بحياة مستقرة تملؤها السعادة، ومن تعليقاتهم: " فدوة ثنائي يجنن"، و" حبيبة قلبي الله يهنيها ويسعدها"، و" الله يوفقهم ويمنحهم السعادة"، و" الله يسعدهم يارب ويبارك حياتهم"، و" الله يتمملن على خير ونفرح فيهن".

مصطفى الأغا يلمح إلى اقتراب زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وقبل أيام، ألمح الإعلامي مصطفى الأغا إلى اقتراب موعد زفاف دانييلا رحمة، دون الإتيان على ذكر اسم العريس، حيث ظهر في شريط فيديو جمعهما في كواليس إحدى البرامج التلفزيونية، إلى امتلاكه معلومات حول خطوة إيجابية ستقدم عليها في القريب العاجل.

أعمال دانييلا رحمة الجديدة

وعلى الصعيد الفني، كشفت الكاتبة نادين جابر عن استعدادها لكتابة الجزء الرابع من مسلسل "للموت"، حيث أبانت أن ثنائية "ريم وسحر" مستمرة وأن لا تغيير سيطرأ أو استبدال للشخصيات الأساسية في العمل، نافية بذلك كل الشائعات المتداولة حول وجود خلاف بين بطلتي العمل دانييلا رحمة وماغي بو غصن.

أغنية ما في ليل لـ ناصيف زيتون

أما النجم ناصيف زيتون، فلازال يحصد نجاح أغنيته الجديدة "ما في ليل" التي طرحها بالتعاون مع الفنانة رحمة رياض، والدويتو من كلمات الشاعر فادي مرجان وألحان حسان عيسى وتوزيع عمر صباغ.

وتقول كلمات الأغنية: "يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت الأرض تنشق وتبلعني وياما بكيت عمري بعدك حرفياً تمشاية حال يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت ما في ليل يجاري ليلي ما في ليل ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل كلمة اه بحسها ببعدك مية حرف تقطع نفسي توقف قلبي تهد الحيل".

النهضة نيوز