كاريس بشار ترد على عابد فهد بعد اعتذاره منها

فن ومشاهير

عابد فهد يعتذر لـ كاريس بشار والأخيرة تتفاعل

15 حزيران 2024 13:54

قدم الفنان عابد فهد اعتذاره لمواطنته النجمة كاريس بشار، بعد أن هاجمها بسبب ردها على سؤال وجه إليها في لقاء تلفزيوني، حول اسم النجم اللبناني الذي ترغب في التعاون معه، لتجيب بأنها لا تتذكر أسماء.

اعتذار عابد فهد من كاريس بشار

وجاء اعتذار عابد فهد من كاريس بشار في منشور قصير، تمثل بصورة لهما من كواليس مسلسلهما "النار بالنار"، تمنى عليها أن تعذره لكون انتقاده لها مجرد مزحة، حيث كتب: "كاريس أنتِ رفيقة العمر.. هي مزحة بس، وأنتِ بتعرفي غلاوتك".

كاريس بشار ترد على عابد فهد

وتفاعلت نجمة الدراما العربية المشتركة على اعتذار مواطنها، وشاركت منشوره عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها، ووصفته بـ: "أحلى رفيق بهالعمر".

عابد فهد ينتقد كاريس بشار

وكان الفنان عابد فهد، قد انتقد زميلته كاريس بشار خلال استضافته في برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد، وذلك بعد سؤاله عن رأيه بقولها بأنها لا تتذكر أسماء نجوم لبنانيين ترغب في العمل معهم.

حيث قال: "هل من المقبول أن تُسأل كاريس عن الفنان اللبناني الذي ترغب في العمل معه وتجيب بعبارة أنها لا تتذكر أسماء، من المؤكد أن هذا الأمر مرفوض".

وتابع: طيب، هل فقدت كاريس الذاكرة؟ ألم يخطر ببالها اسم؟ ألم يخطر على بالها اسم الممثل القدير عبد المجيد مجذوب أو زياد الرحباني؟ هل يعقل أنه لم يخطر ببالها على الأقل اسم النجم جورج خباز الذي عملت معه في مسلسل النار بالنار، لم تتذكر يوسف الخال أو رفيق علي أحمد!".

عابد فهد في مسلسل نقطة انتهى

وعلى الصعيد الدرامي، تنافس عابد فهد في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل "نقطة انتهى" الذي جمعه بكوكبة من المشاهير، أبرزهم: "ندى أبو فرحات، عادل كرم، محسن غازي، بياريت قطريب، أنس طيارة".

كاريس بشار نجمة مسلسل المعبر

أما كاريس بشار، فتنتظر حالياً عرض مسلسلها الجديد "المعبر"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الدراما السورية، نذكر منهم: "عباس النوري، أنس طيارة، مكسيم خليل، جرجس جبارة، لين غرة، خالد القيش، حسين عباس"، ومسلسل "المعبر" قصة مؤيد النابلسي، وسيناريو وحوار حمزة اللحام، ومن إخراج يزن هشام شربتجي.

النهضة نيوز