شراكة جديدة بين Flipster و TON

أعلنت Flipster، منصة تداول العملات الرقمية الرائدة، عن شراكتها مع TON (The Open Network). تعزز هذه الشراكة قدرات منصة Flipster من خلال تمكين الإيداعات عبر شبكة USDT TON، مما يوسع نطاق خيارات الإيداع المتاحة للمستخدمين.

للاحتفال بهذه الشراكة، تقدم Flipster للمستخدمين فرصة من 19 يونيو 2024 الساعة 08:00 بالتوقيت العالمي إلى 18 يوليو 2024 الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي لكسب عائد سنوي يصل إلى 26%، بالإضافة إلى الحملات الجارية الأخرى. يمكن للمشاركين زيادة أرباحهم من العائد السنوي من خلال عروض متعددة المستويات.

بالإضافة إلى تعزيز العائد السنوي، سيحصل المستخدمون على فرصة للفوز بحصة من مكافآت بقيمة 50,000 USDT عبر سك رموز Soulbound (SBT) عند إجراء الإيداعات باستخدام محفظة TON الخاصة بهم. ستزداد حصة المستخدمين من المجموعة بناءً على عدد التذاكر التي يجمعونها؛ فكلما زاد عدد التذاكر المجمعة، زادت حصتهم.

- تذكرة واحدة: أي إيداع

- 5 تذاكر: صافي إيداع 50 USDT أو أكثر

- 10 تذاكر: صافي إيداع 100 USDT أو أكثر

- 20 تذكرة: إحالة شخص واحد لسَك SBT (حتى 10 إحالات)

عن Flipster

Flipster هي منصة رائدة لتداول العملات الرقمية، حيث تقدم قوائم العقود الآجلة الدائمة بسرعة البرق لأحدث العملات الرقمية. توفر المنصة السهلة الاستخدام تجربة تداول شاملة للمستخدمين برافعة مالية تصل إلى 100x على أكثر من 250 رمزاً مع أعمق سيولة وبدون رسوم تداول.