هادي شرارة ضيف نجوى كرم على إنستغرام بعد تعاونهما أغنية تعا قعد

فن ومشاهير

نجوى كرم تحاور الموزع الموسيقي هادي شرارة حول أغنية "تعا نقعد"

20 حزيران 2024 16:50

أعلنت الفنانة نجوى كرم أنها ستحاور، مواطنها الموزع الموسيقي هادي شرارة عبر قناتها الرسمية في Instagram، على هامش تعاونهما في أغنية "تعا نقعد".

هادي شرارة ضيف نجوى كرم على إنستغرام

وفي تفاصيل الخبر، غردت النجمة اللبنانية الملقبة بـ "شمس الغنية"، صباح اليوم الخميس، عبر حسابها الشخصي في تطبيق X، بأنها ستكون مُحاورة لأول مرة، عبر استضافتها لشخص عبر قناتها الرسمية في إنستغرام.

وذلك قبل أن تعود وتكشف هوية هذا الضيف في تدوينة أخرى، أرفقتها بصورة لها رفقة الموزع الموسيقي هادي شرارة داخل الاستوديو، وغردت: "هادي شرارة سيكون ضيفي الخاص على قناتي الإذاعية الليلة على Instagram، لإجراء محادثة سريعة حول تعا نقعد".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين أعربوا عن حماسهم الشديد لمتابعة هذا الحوار، قبل أن يشيدوا بموهبة هادي شرارة وأسلوب نجوى كرم في التعامل مع المعجبين والمتابعين لقناتها الرسمية في INSTAGRAM.

ومن تعليقاتهم: "متحمسين كتير"، و"صراحة هادي شرارة بدَّع بالتوزيع.. هيدي نقطة كتير قوية بالأغنية.. وحش"، و"حزرت انه هادي شراره بس بليز بدنا تعاونات كتير معه ست الكل"، و" محد يقدر ينافسك بالاحترافية والتنوع".

نجوى كرم تطرح أغنية تعا نقعد

وطرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة "تعا نقعد" قبل يومين، عبر يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي والملحن عماد شمس الدين ومع الموزع الموسيقي هادي شرارة.

وصوّرت فيديو كليب الأغنية بعدسة المخرج بيار خضرا، وقد تجاوز عدد الاستماع للأغنية ومشاهدة الكليب عبر يوتيوب، عتبة 900 ألف، ويقول مطلع أغنية تعا نقعد: "مافي حدا بحياتي إذا ناوي عـ شي تعا نقعد سوا إذا حاسس بـ شي.. إذا قلبك بو شي أنا عندي الدوا تعا نقعد سوا.. إذا في عندك نيّة اختصر الخبرية قول اللي بقلبك ما تتّكل عليِّ كلمة بحبّك ما رح قلّك هيِّ".

حفل نجوى كرم في المغرب

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، تستعد حالياً لإحياء حفل فني ساهر في المغرب، بتاريخ السابع والعشرين من حزيران/ يونيو الجاري، وقد شوقت جمهورها لحضور الحفل في منشور قصير، كتبت فيه: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب.. كلي شوق تأتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بـ مهرجان موازين يوم الخميس27 يونيو على منصّة النّهضة".

النهضة نيوز