‏سارة الورع تشارك جمهورها لحظة مؤثرة على شاطئ البحر وتكشف جنس مولودهما الأول

سارة الورع وغيث مروان يكشفان جنس مولودهما الأول بفكرة استثنائية سارة الورع وغيث مروان يكشفان جنس مولودهما الأول بفكرة استثنائية

‏شارك الثنائي السوري الشهير، صانعة المحتوى سارة الورع وزوجها اليوتيوبر غيث مروان، متابعيهما لحظة مميزة في رحلتهما العائلية، بعدما أعلنا رسمياً عن جنس مولودهما الأول من خلال فيديو حمل فكرة إبداعية لاقت إعجاب الجمهور.

‏واختار الزوجان الابتعاد عن أساليب الكشف التقليدية، إذ ظهرا في مقطع مصور بدقة عالية نشراه عبر حسابيهما على "إنستغرام"، حيث كتبا جنس المولود على ورقة صُنعت على هيئة طائرة ورقية، قبل أن يبدآ بملاحقتها في مشاهد حملت طابعاً رومانسياً ومؤثراً.

‏وفي نهاية الفيديو، وصلت الطائرة إلى شاطئ البحر، ليقوم الثنائي بفتحها أمام الكاميرا، فتظهر عبارة "IT'S A BOY"، معلنين بذلك أنهما ينتظران طفلاً ذكراً، وسط أجواء من السعادة والفرح.

‏وسرعان ما حصد الفيديو آلاف التفاعلات، إذ انهالت رسائل التهنئة من المتابعين، الذين تمنوا لسارة الورع ولادة آمنة، معبرين عن سعادتهم بهذه الخطوة الجديدة في حياتهما، وجاءت التعليقات مليئة بالدعوات والتبريكات.

‏وكانت سارة الورع قد أعلنت حملها في أبريل/نيسان 2026 عبر فيديو جمعها بزوجها غيث مروان، لتنهي بذلك موجة من التكهنات التي سبقت إعلان الخبر، وتحظى آنذاك بتفاعل كبير من جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.