الفنانة القديرة نادية لطفي

فن ومشاهير

عدد من نجوم الفن يقدمون التعازي بوفاة نادية لطفي

5 شباط 2020 06:37

عمد عدد من نجوم الفن إلى تقديم التعازي بوفاة الفنانة القديرة نادية لطفي التي وافتها المنية عقب تعرضها لأزمة صحية، وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية مما أدى إلى نقلها إلى قسم العناية المركزة. وكتبت ا

عمد عدد من نجوم الفن إلى تقديم التعازي بوفاة الفنانة القديرة نادية لطفي التي وافتها المنية عقب تعرضها لأزمة صحية، وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية مما أدى إلى نقلها إلى قسم العناية المركزة.

وكتبت الفنانة المصرية يسرا عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قولها: "فقدنا قامة عظيمة عزيزة جدا على قلبي قامة من قامات زمن السينما العربية الجميل ومن أقرب الناس لي.. تركتي بصمة في حياتي وفي حياة كل من عرفك.. حبيبتي الفنانة القديرة نادية لطفي لكِ كتير وخالص الدعاء من كل قلبي وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما علقت الفنانة هند صبري قائلة: "رحلت منذ قليل نجمة من نجوم الفن العربي والمصري وواحدة من أساطيره كان لي شرف لقائها العام الماضي وزيارتها أكثر من مرة بعدها، رحم الله الفنانة صاحبة الموقف السياسي والانساني والوطني رحم الله #نادية لطفى".

وأعرب الفنان عمرو محمود ياسين قائلا "وداعا نادية لطفي جميلة السينما المصرية ... إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعلق النجم محمد صبحي قائلا "فقدنا اليوم فنانة كبيرة لها تاريخها العظيم في السينما المصرية رحلت عن عالمنا لكن فنها باقٍ .. رحم الله الفنانة القديرة نادية لطفي".

وعلق أمير كرارة "وداعا الفنانة القديرة نادية لطفي إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة سمية الخشاب "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها".

يذكر أن الفنانة المصرية نادية لطفي ولدت في الثالث من يناير/كانون الثاني عام 1937، ووافتها المنية أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 83 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة بعد صراع من المرض.

النهضة نيوز