مباراة الأهلي السعودي والاتفاق

رياضة

الأهلي السعودي يحقق فوزا صعبا على الاتفاق بعد تأخره بهدفين 

7 شباط 2020 10:54

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على حساب ضيفه فريق الاتفاق بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سليمان. وأقيمت مباراة الأهلي والاتفاق على أرضية استاد جامعة الملك ع

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على حساب ضيفه فريق الاتفاق بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سليمان.

وأقيمت مباراة الأهلي والاتفاق على أرضية استاد جامعة الملك عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي.

وافتتح باربوسا دي سوزا المباراة بالهدف الأول للاتفاق في الدقيقة "37"، عن طريق تسديدة قوية دخلت مرمى الحارس ياسر المسيليم.

وكان أداء فريق أهلي جدة ضعيفا خلال الشوط الأول من عمر المباراة، إذ لم يتمكنوا من الاستحواذ على الكرة بشكل فعال، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق على الأهلي.

في الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الاتفاق، سجلها فيليب كيش عند الدقيقة "68"، ليقضي بذلك على أحلام الأهلي ويمنح الأفضلية لفريقه بهدفين نظيفين.

لكن الذي لم يكن بالحسبان هو تحول سير المباراة من الخسارة إلى الفوز، إذ تمكن لاعب فريق الأهلي حسين المقهوي من تسجيل هدف تقليص الفارق خلال الدقيقة “79” من كرة ثابتة نفذها يوسف البلايلي ليضعها اللاعب برأسه في شباك رايس مبولحي.

قبل أن يعادل الجزائري يوسف البلايلي النتيجة ويسجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “85”، عن طريق ضربة جزاء مستحقة.

لينهي نجم المباراة يوسف البلايلي المباراة بتسجيله هدف الفوز القاتل لصالح النادي الأهلي أمام الاتفاق من ضربة جزاء عند الدقيقة “94” من عمر الشوط الثاني.

بهذا الفوز؛ حصد الأهلي 3 نقاط ثمينة لرصيده ويصبح 33 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتفاق في المركز الحادي عشر ومعه 20 نقطة.

ملخص أهداف المباراة

 

النهضة نيوز