العلامية مروة ميمي ونجلها كريم

فن ومشاهير

الإعلامية مروة ميمي تكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل نجلها: ابني تعرض لتحرش بدني

11 شباط 2020 16:43

كشفت الاعلامية المصرية مروة ميمي مذيعة قناة النهار، تفاصيل جديدة في قضية مقتل نجلها كريم، موضحة أنه تعرض لتحرش بدني، وأنه قُتل عمدًا وليس خطأ كما تدعي بعض وسائل الإعلام الكاذبة. وقالت مروة ميمي، في

كشفت الاعلامية المصرية مروة ميمي مذيعة قناة النهار، تفاصيل جديدة في قضية مقتل نجلها كريم، موضحة أنه تعرض لتحرش بدني، وأنه قُتل عمدًا وليس خطأ كما تدعي بعض وسائل الإعلام الكاذبة.

وقالت مروة ميمي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC": "اللي حصل ان كريم وأصحابه كانوا بيلعبوا بلاي ستيشن، الولاد دول من حضانة معاه، و بيخرج معاهم كل خميس أو جمعة، ابني متقتلش بالخطأ زي ما بيتقال في الإعلام"

وأضافت مروة: "ودخل الولد ابن صاحب الشقة قالهم أنا هوريكم بابا جايب مسدس وراح جابه وقام بحشوه بالرصاص، وبعد كده ولد تاني أخده منه".

اقرأ أيضا: لعبة حظ تودي بحياة نجل المذيعة مروة ميمي .. تعرف على تفاصيل الحادث المؤلم

اقرأ أيضا: بعد مقتل نجل مروة ميمي عن طريق الخطأ .. هل يتعرض مالك السلاح لعقوبة قانونية ؟

وتابعت: "الطلقة مخرجتش غلط.. فيه تحرش بدني حصل بابني.. القاتل جري وراه عشان يرهبه.. ابني جري و دخل أوضة تانية.. واضرب فوق حاجبه الشمال لما خرج راسه من ورا باب الأوضة عشان يشوفه مشي ولا لأ".

يذكر أن "كريم" نجل الإعلامية المصرية ​مروة ميمي​ قتل بطلق ناري على يدّ صديقه داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وذلك أخرج أحدهم سلاحاً نارياً وأطلق طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، ممّا تسبب في وفاته في الحال.

 

النهضة نيوز