فن ومشاهير

مؤكدة على موهبتها وتميزها.. خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام تفوز بكأس العالم للرموش 2020 في أمستردام

18 شباط 2020 17:29

أكدت خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام موهبتها الفريدة بتركيب الرموش من خلال كسب رهان جديد تمثل في حصولها عن جدارة الجائزة الأولى عن فئة الرموش الكثيفة "Dramatic volume lashes-Master" خلال مشاركتها في مسابقة "World lash Cup2020" كأس العالم للرموش 2020 الذي أقيم هذا العام في أمستردام - هولندا وكانت اللبنانية الوحيدة المشاركة في هذا التحدي الذائع الصيت عالمياً.

ثبتت خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام موهبتها الفريدة بتركيب الرموش من خلال كسب رهان جديد تمثل في حصولها على الجائزة الأولى عن جداة للمرة الثانية، عن فئة الرموش الكثيفة "Dramatic volume lashes-Master" خلال مشاركتها في مسابقة "World lash Cup2020" كأس العالم للرموش 2020 الذي أقيم هذا العام في أمستردام - هولندا وكانت اللبنانية الوحيدة المشاركة في هذا التحدي الذائع الصيت عالمياً.

وفي حديث لـ"النهضة نيوز" أوضحت "درغام" أن المنافسة كانت قوية جداً، فقد ضمت 350 مشترك من أهم الـ"لاش أرتيست" أتوا من أكثر من 40 دولة حول العالم.

وعن نيلها الجائزة الأولى عن فئة الرموش الكثيفة للسنة الثانية على التوالي، أكدت هدى درغام أنها سعيدة جداً بهذا الانجاز وفخورة لأنها استطاعت أن توصل اسم بلدها عالمياً في هذا المجال.

وأضافت أن هذا الانجاز يجعلها تتحمل الكثير من المسؤولية كي تبقى على ذات المستوى في عملها، لافتة أنها بطبيعتها تحب الدقة والحرفية في العمل ولا تقبل أن يكون عملها إلا بأحسن صورة، بداية من النظافة إلى الشكل النهائي.

وحول توقعها نيل بالجائزة الأولى في المسابقة، قالت هدى درغام أنها كانت تتمنى الفوز بالجائزة لكنها لم تكن متأكدة من الربح وكانت قلقة قليلاً رغم ثقتها بنفسها وبقدراتها وذلك لأن المسابقة ضخمة جداً وعلى مستوى عالي من الحرفية وضمت أفضل وأشطر الخبيرات العالميات بهذا المجال.
اقرأ أيضاً: 
خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام تفوز بكأس العالم في إسبانيا بمباريات الرموش الدائمة

وأضافت هدى درغام أن المسابقة هذا العام في أمستردام تعتبر من أهم وأضخم المسابقات في العالم وكانت على مستوى عالي من التحضير والمشاركة والتنظيم، مشيرة إلى أنه لا تستطيع التقدم للمشاركة إلا ذوات الخبرة العالية والمستوى المتميز في التقنية والخبرة في العمل، قائلة: هذا جعلني فخورة وسعيدة أكثر كوني حصدت جائزتي هذه ضمن كل تلك الترتيبات والدقة والتميز الذي تتمتع به المسابقة.

وعن سر نجاحها وتفوقها في مجال عملها أوضحت هدى درغام في حديثها للنهضة أنها تطور معلوماتها بشكل دائم عن طريق السفر والمتابعة والعمل الدءوب، وصقل موهبتها في هذا المجال من خلال المشاركة في عدة دورات تدريبية في العديد من الدول الأوروبية مثل المانيا وامستردام الهولندية ولندن وبراغ وروسيا.

وعن أمنياتها وما تطمح له في المستقبل قالت هدى درغام أنها تطمح أن يصبح لديها أكادمية للرموش خاصة بها، وأن تكون مدربة في المستقل، وأن تصبح حكم بالمسابقات العالمية بهذا المجال.

والجدير بالذكر أن خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام قد شاركت العام الماضية في مسابقة Uiverse Lash Championship 2019 باسبانيا وحازت أيضاً على ثلاث جوائز:

*المركز الأول عن فئة الرموش الكثيفة Dramatic Lashes

*جائزة أفضل عمل عن الرموش رمش Single Lashes

*كأس أفضل عمل عن كل المستويات بفئة Dramatic Volume

وحصلت هدى درغام على شهادات عالمية في فن عالم الجمال والتجميل والعناية بالمظهر بالإضافة إلى دراستها أسس تركيب الرموش الدائمة على يد العديد من الخبراء والمختصين المعروفين عالمياً.

وعلى ضوء هذا الانجاز المميز نقدم في موقع "النهضة نيوز " أحر التهاني لخبيرة التجميل اللبنانية المتألقة هدى درغام ونتمنى لها حصد المزيد من الانجازات والتألق.

النهضة نيوز