تردد قناة عين التعليمية على النايل سات لمتابعة الدروس عن بعد

أخبار

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات لمتابعة الدروس عن بعد

12 آذار 2020 21:50

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات لمتابعة الدروس عن بعد حيث أعلنت المملكة العربية السعودية أنها بدأت في تعليق الدراسة لجميع المراحل التعليمية بعد انتشار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات لمتابعة الدروس عن بعد حيث أعلنت المملكة العربية السعودية أنها بدأت في تعليق الدراسة لجميع المراحل التعليمية بعد انتشار فيروس كورونا في المملكة
العربية السعودية لفترة محدودة، وبالتالي بدأ الجميع في استخدام وتفعيل نظام إلكتروني للتعليم من أجل لمتابعة جميع الدروس التعليمية لجميع المراحل التعليمية.

زادت محركات بحث Google من خلال البحث تردد قناة عين التعليمية على النايل سات لمتابعة الدروس عن بعد من أجل متابعة الدروس التعليمية، سواء للتعليم الابتدائي أو التعليم المتوسط ​​أو التعليم الثانوي.

وتعد قناة IEN TV 2020 أحد أهم وأفضل القنوات التي تقدم دروسًا تعليمية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، والتي تقدم هذه الدروس التعليمية في أوقات مختلفة بحيث يمكن لجميع الطلاب متابعة دروسهم في أي وقت.

IEN TV 2020 هي قناة تابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، ولديها حوالي 14 قناة تعليمية بترددات مختلفة يمكنها من خلالها بث برامجها التعليمية عبر القمر الصناعي عرب سات وتعرض قناة IEN TV 2020 هذه البرامج التعليمية أيضًا على مدار 24 ساعة في اليوم.

منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أنها بدأت في تعليق الدراسة لجميع المستويات التعليمية، أصبحت هذه القناة المنصة الوحيدة لتعليم الطلاب التي توفر من خلال هذه البرامج التعليمية خدمة متميزة وهي خدمة التعليم عن بعد.

كما تقدم IEN TV 2020 خدمة الفصول الافتراضية، والتي أصبح من خلالها من الممكن التواصل بين الطلاب والمعلمين بسهولة وبساطة، مما أدى إلى استمرار ومتابعة العملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، خاصة في تلك الأوقات التي انتشر الفيروس داخل البلاد.

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات لمتابعة الدروس عن بعد

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

12437

الاستقطاب

عمودي

الترميز

27500

معدل تصحيح الخطأ

5/6

النهضة نيوز