فن ومشاهير

جميع هؤلاء الفنانين حاولوا الانتحار فما السر الذي يخفونه؟

5 نيسان 2020 22:18

كثر من المشاهير حول العالم أقدموا على الانتحار رغم شهرتهم وثروتهم ومحبة الناس لهم أبرزهم

كثر من المشاهير حول العالم أقدموا على الانتحار رغم شهرتهم وثروتهم ومحبة الناس لهم، أبرزهم:

* أحمد زكي​ الممثل المصري الشهير في عام 1990 بعد أن أصيبت طليقته الفنانة هالة فؤاد بمرض خطير وتوفيت عام 1993 أصيب بهستيريا وحاول الانتحار من أعلى العمارة، إلا أن السبكي وأخصائي التجميل محمد عشوب منعاه.

وتزوج أحمد زكي من هالة فؤاد التي اعتزلت الفن فترة رغبة لقراره، إلا إن قرارها بالعودة الى الفن أوقع خلاف كبير بين الزوجين وانفصلا على أثره عن بعضهما.

* ​رشدي أباظة الممثل ​المصري حاول الانتحار بسبب زوجته الراقصة والممثلة سامية جمال، التي قضى 18 عاماً معها.

وفي أحد الايام عقب عودة رشدي اباظه من تصوير أحد الأفلام شاهد زوجته سامية جمال تتشاجر مع ابنته قسمت مما اثار غصبه وأخطأ بحقها ووجه لها كلام قاسي.

وعلى أثر هذا الخلاف تركت سامية جمال بيت زوجها واقامة باحد الفنادق وطلبت الطلاق واصرت عليه، مما جعل حينها أباظه باكتئاب جعله يحاول الانتحار عدة مرات.

* ​تحية كاريوكا​ الفنانة المصرية حاولت الانتحار عن طريق ابتلاع كمية من الحبوب أيضاً بعد اكتشاف علاقة زوجها العاشر، البكباشي طبيب حسن حسين، بالشحرورة صباح​. وتم إنقاذ كاريوكا بصعوبة.

وبدورها نفت الشحرورة في حوارها عام 2013 لجريدة الأخبار ادعاء كاريوكا، قائلة "كان زوج تحية طبيياً محترماً جداً ويحبها رغم قسوتها معه، وكان صديقاً مهذباً يخبرني عذاباته معها، وكان يزورني في الفندق ليبوح بمكنوناته حولها، ولم يكن يوماً مغرماً بي أو حبيباً، كان من المستحيل أن أقع في حبه آنذاك، ولم أتعود عشق أزواج صديقاتي".

* عقب وفاة الفنانة اللبنانية الشحرورة صباح كشف الناقد اللبناني محمد حجازي مفاجأة قائلاً إنها حاولت في تلك المرحلة الانتحار أكثر من مرة ولكنها فشلت، وطلبت منه عدم إخبار أحد بذلك.

* الفنانة ​نجلاء فتحي​ أيضاً بعد علمها بمرض ابنتها الوحيدة "ياسمين" بثقب في القلب حاولت الانتحار، وأوشكت أن تلقي نفسها من شرفة منزلها "قائلة عايزة بنتي"، فأنقذتها والدتها حينها قائلة لها "وأنا كمان عايزة بنتي".

النهضة نيوز