الفنانة السعودية ريم عبدالله

فن ومشاهير

شاهد: ريم عبدالله تروي القصة الكاملة لدخولها عالم الفن والتمثيل وتفاصيل أخرى عن مشوارها الفني

18 أيار 2020 23:30

أفصحت الفنانة السعودية ريم عبدالله عن الطريقة التي دخلت بها عالم التمثيل لأول مرة كامرأة سعودية، كاشفةً عن ابداعها في هذا المجال في أولى بدايات حياتها الفنية. وقالت ريم عبدالله خلال برنامج “كاربول

أفصحت الفنانة السعودية ريم عبدالله عن الطريقة التي دخلت بها عالم التمثيل لأول مرة كامرأة سعودية، كاشفةً عن ابداعها في هذا المجال في أولى بدايات حياتها الفنية.

وقالت ريم عبدالله خلال برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة SBC السعودية أن السعوديين انبهروا من المرأة السعودية التي دخلت عالم التمثيل من أوسع أبوابه، حيث أن المنتجين لم يكونوا وقتها يصدقون أن امرأة سعودية ستدخل مجال التمثيل.

وأضافت ريم عبدالله، أن أول تجربة أداء لها في التمثيل كانت صعبة لدرجة أنها كانت تجهل اللقطة المتوسطة من القريبة. وتابعت: "كان المخرج يقول لي إنتي ميديم أقول إيش وما كنت أدري هذه المصطلحات ولكن كنت حابة اتكلموا فهموني أنا هنا أتعلم لإني ما درست تمثيل وما دخلت معاهد وهذا الشيء كان مجهودي".

وبينت ريم حجم الحقد والعداوة التي وجهت لها من قبل أصحاب الفن الأخرين الذي شعروا بالخوف من دخولها عالم الفن، حيث خافوا على أنفسهم من خطف الأضواء عنهم، وشعروا بالخطر الذي حاوطهم بعد دخول ريم عبد الله عالم الفن.

وردت على هشام الهويش الذي قال لها: “عشان إنتي عندك مقومات ماهي موجودة عندهم فهم خايفين واعتبروكي عدوة ودخيلة على الشلة”، قائلًة: “ممكن وأشكرك بس هما متخوفين”.

وأضافت ريم عبدالله أنها أول فنانة سعودية تخطف الأنظار بعملها، موضحًة أنها أصبحت الرقم الصعب بدور “جهير” في مسلسلها التلفزيوني “العاصوف” .

وكشفت أنها لا تمانع في الارتباط مرة أخرى، موضحًة أنها لا تستطيع تحديد أن يكون الأمر معلنًا للعامة أم سيكون على مستوى العائلة، وأضافت: "خليه ييجي وبعدين وقتها أفكر ما أدري شو يصير أتكلم ولا ما أتكلم ما أقدر أوعد".

وأردفت أن هناك صفة تكرهها في الرجل، وهي البخل، متابعًة: "أكره البخيل في كل شيء حتى في مشاعره".

وعن أهم صفات تتواجد في شخصيتها قالت: "الغموض أنا إنسانة غامضة وأحب الشخص الذي يكون لديه شيء غامض في حياته لأنني أعتبر الحياة الخاصة ملكي وهذا يندرج تحت كلمة الغموض ويوجد أشياء مو لازم تطلع كلها".

وفي السياق نفسه قالت ريم عبدالله: “أرفع القبعة لثلاثة فنانات في الكويت هم حياة الفهد وسعاد عبدالله وهدى حسين”، مؤكدًة أنها كفنانة سعودية تخطت دور “السنيدة” في مجال الفن ولا تقبل به بأي شكل من الأشكال لأنها تعدته في بداية ظهورها في المجال.

يذكر أن ريم عبدالله فنانة سعودية اسمها الحقيقي نورة العتيبين، وهي من مواليد عام 1987، وبدأت مشوارها الفني من خلال سلسلة "طاش ما طاش" في موسمه الـ 15، إلى جانب النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، كما شاركت ريم عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "العاصوف" في جزئه الثاني

النهضة نيوز